CHANGANاخبار السيارات

شانجان المجدوعي يدشن السيارة الجديدة كليا ايدو بلس EADO .PLUS 2021

ايدو بلس EADO PLUS المجدوعي وكيل شانجان بالمملكة العربية السعودية احدث سياراتها شانجان ايدو بلس EADO PLUS 2021الجديدة كليا .

هيكل إيدو بلس يتكون من 65 % من المعدن عالي الصلابة والقوة حيث يستطيع تحمل قوة صدمة قصوى تصل لـ 1500 ميغا باسكال.إيدو بلس تستخدم هيكل هيدروليكي حلقي مساعدل من طراز متوسط الطبقة تم إنتاجه بواسطة معدن عالي الصلابة ليناسب النمط الهيدروليكي مما يحسن من قوة الهيكل وآداء مقاومة الصدا .

تكنولوجيا حديثة لتجربة قيادة فريدة .

إيدو بلس تدعم ربط الهاتف بالمركبة بشكل آلي وتحعم ربط أنظمة الأندرويد عبر خاصية الربط السهل الرسائل على شاشة المركبة، والرد على الهاتف واستخدام نظام الملاحة .

كاميرا بزاوية تبلغ 360 درجة، لتسقل من القيادة في الطرق الحرجة، وركن المركبة، والطرق المزدحمة. باعتبارها تقلل من رؤية الزوايا العمياء بالنسبة للسائق .

كشّافات ليد طراز Star Eye

الإضاءة مميّز وذو عمر افتراضي طويل. الأمر الذييجعل من إيدو بلس سيّارة فريدة ومستوى الإضاءة عالي الجودة والأهم من ذلك أن تصميم ذات الطابع الدّخاني بالإضافات لعدسة المصباح الأمامي ليد .

مواصفات إيدو بلس .

إيدو بلس توفّر لمقعد السائق 6 وضعيّات إلكترونية مع 3 أنماط قيادة للاختيار بالإضافة لتهوية المقاعد مما يجعل من القيادة تجربة آمنة وممتعة .

نظام ذكي للمساعدة على القيادة .

نظام AEB للتوقف الآلي ونظام ACC يتكيّف مع سرعة المركبة والتوقف الطارئ لتفادي الحوادث ويتضمّن التذكير بالمسافة الآمنة بين مركبتك والمركبات التي أمامك مما يضمن قيادة آمنة في ظروف الطرق الحرجة، والطقس المزعج، أو حتّى تشتت السائق .

اما عن المحركات .

محرك ١.٦ لتر و ١.٤ لتر توربو مقترن بناقل حركة اوتماتيكي من 7 سرعات CVT إيدو بلس هي الطراز الوحيد من فئتها المزوّدة بخاصية GDI المتقدّمة فيما يخصّ مُحرّكها

ابعاد السيارات .

الطول العرض الارتفاع 4730 * 1850* 1505 ملم بطول قاعدة عجلات 2700 ملم .

اخبار شانجان : مزيد من اخبار شانجان المجدوعي

او زيارة مناصتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير وتيك توك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم