السيارات الكهربائية

Baojun Yep EV بالتعاون مع شركة جنرال موتورز

Baojun Yep EV : تم رصد الصور الرسمية لسيارة Baojun Yep .الكهربائية الصغيرة متعددة الاستخدامات مؤخرًا في الصين لأول مرة .

يتم تصنيع Yep من خلال مشروع مشترك بين شركة جنرال موتورز وشركة SAIC المملوكة للدولة وشركة Wuling ؛ عادة ما يكون اختصارًا لـ SGMW.

الاسم الصيني هو YueYe (悦 也) ؛ كانت السيارة تُعرف سابقًا .باسم “Urban Friendly SUV” والتي تم تغييرها لاحقًا إلى Yep.

 Baojun Yep EV
Baojun Yep EV

كما تقوم شركة SGMW .بتصنيعها ، ولكنها ليست مصنفة تحت علامة Wuling التجارية (اشتهرت بـ Wuling Mini EV) ولكن لعلامتها التجارية الثانية Baojun ، وهي فئة أعلى من Wuling ، ولكن تم تجاهلها قليلاً من قبل SGMW في السنوات القليلة الماضية.

أبعاد السيارة

Baojun Yep هي سيارة مدمجة. وهي عبارة عن 3 أبواب .وأربعة مقاعد بحجم 3381/1685/1721 مم (الطول والعرض والارتفاع) ، مع قاعدة عجلات 2110 مم ووزن فارغ 1006 كجم.

السيارة أقصر بمقدار 0.6 متر من سوزوكي. جيمي آيس (3985/1645/1720 مم ، قاعدة العجلات 2250 مم) ، والتي يتم مقارنتها بشكل شائع ؛ البقية متشابهة.

Baojun Yep EV

دعونا الآن نلقي. نظرة فاحصة على المواصفات. تم تجهيز السيارة الكهربائية بمحرك كهربائي واحد يقع في الخلف ، ويمكنها أن توفر قوة قصوى تبلغ 68 حصانًا (أو 50 كيلو واط) وتولد أقصى عزم دوران يبلغ 140 نيوتن متر.

الشركة المصنعة للمحرك هي Shuanglin Group ، بناءً على معلومات MIIT. كما يمكن أن تصل سرعة السيارة القصوى إلى 100 كيلومتر في الساعة.

بصرف النظر عن نظام الدفع. الخلفي الحالي ، يُقال إن نسخة بمحركين ودفع. رباعي قيد التطوير وسيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام.

 Baojun Yep EV

البطارية

كما يتم تشغيل Baojun Yep بواسطة. بطارية ليثيوم فوسفات الحديد. (LFP) ، والتي يمكنها تخزين ما يكفي من الكهرباء لتوفير نطاق قيادة يبلغ 303 كيلومترات تحت ظروف CLTC.

 Baojun Yep EV
Baojun Yep EV

المقاعد الخلفية المكشوفة قابلة للطي لتوفير مساحة أكبر للأمتعة. في صندوق السيارة ويمكن أن تستوعب شخصين ؛ ومع ذلك ، بالنظر إلى مساحة الساق ، ليست مريحة للغاية

سيتم الكشف عن Yep رسميًا في معرض شنغهاي .للسيارات في أبريل ، مع بدء التسليم في مايو ، وفقًا لـ SGMW.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم