اخبار السيارات

ماكسوس MAXUS تستعد لاطلاق ثلاثة طرازات بشهر مارس القادم .

ماكسوس MAXUS : تم التأكيد على أنه سيتم إطلاق ثلاثة طرازات من SAIC MAXUS في 2 مارس
قبل أيام قليلة ، علمنا من مسؤولي SAIC MAXUS أن SAIC MAXUS سيكون لديها ثلاثة طرز في السوق في 2 مارس ، بما في ذلك Explorer T90 و D90 Pro Amazon Edition و SAIC Bull Demon.

ماكسوس MAXUS

يعتمد هذا الإصدار الاستكشافي من ماكسوس MAXUS بيك آب T90 على الإصدار العادي T90. النصف الأول لم يتغير بشكل أساسي.إنه يعتمد على أحدث تصميم لشبكة سحب الهواء المثمنة من SAIC MAXUS. يستخدم السطح أيضًا الكثير من الزخارف المادية غير اللامعة ، وهو أكثر شاحنات البيك أب بها تصبح أكثر طليعية وأنيقة.

ماكسوس MAXUS
ماكسوس MAXUS

من حيث القوة ، تم تجهيز السيارة الجديدة ماكسوس MAXUS بمحرك ديزل 2.0T SAIC – ثنائي الشحن فائق الشحن ، بقوة قصوى تبلغ 160 كيلو وات وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر. علبة التروس من ZF.

ماكسوس MAXUS
ماكسوس MAXUS

فيما يتعلق بالتصميم ، قامت D90 Pro Amazon بترقية جزء المظهر بغطاء تبريد عالي الأداء ، وإضافة قضبان أمامية وخلفية تنافسية ، وقضبان مقطورة أمامية مخصصة ، وحواجب عجلات على الطرق الوعرة ، ورفوف خاصة بالسقف. شبكة سحب الهواء بالفم مزينة بتفاصيل قرص العسل الأسود ، ومع العناصر الصفراء على كلا الجانبين ، سيصبح التعرف أعلى بلا شك.

ماكسوس MAXUS
ماكسوس MAXUS

بالإضافة إلى ذلك ، يتم رش جسم D90 Pro Amazon بالكامل أيضًا بطلاء درع مقاوم للانفجار AT-X ، والذي لا يحسن النسيج فحسب ، بل يزيد أيضًا من مستوى الحماية المضادة للخدش للمركبة بأكملها. من حيث القوة ، الجديد تستمر السيارة في توفير إصدارات البنزين والديزل للمستهلكين للاختيار من بينها ، بما في ذلك محرك ديزل مزدوج الشحن 2.0T ومحرك توربو 2.0T مزود بـ SAIC Bi-Turbo على التوالي.يتوافق جزء ناقل الحركة مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ومجهزة بنظام دفع رباعي ذكي لجميع التضاريس في الوقت المناسب.

ماكسوس MAXUS
ماكسوس MAXUS
ماكسوس MAXUS
ماكسوس

على أساس SAIC MAXUS T90 ، تم زيادة ارتفاع جسم SAIC Niu · Devil بحوالي 11 سم ، وتم توسيع قاعدة العجلات بمقدار 15 سم ، وهي مزودة بإطارات 285 / 70R / 17 للطرق الوعرة. أثناء رفع الأرض الخلوص ، يتم زيادة زاوية الاقتراب بمقدار 15 درجة على أساس المصنع الأصلي. ، يتم زيادة زاوية المغادرة بمقدار 10 درجات ، مما يحسن بشكل كبير من قدرة السيارة على الحركة.

بالإضافة إلى ذلك ، استبدلت SAIC Niu · mowang ذراع التحكم العلوي القابل للتعديل من النوع A ، والذي وسع بشكل مباشر النطاق المتحرك للعجلات ، وزاد من قوة التعليق والاستقرار الديناميكي ، وعزز الاتصال بين الهيكل والجسم. – ماصات الصدمات النيتروجينية القابلة للتعديل ، بعد امتصاص الصدمات متعدد المراحل ، تم تحسين ثبات جسم السيارة أثناء القيادة بشكل ملحوظ.الوجه الأمامي مجهز برافعة سحب بسعة سحب تصل إلى 10000 رطل. صف من الأضواء الكاشفة LED بمدى 200 متر.

ماكسوس MAXUS
ماكسوس MAXUS

السيارة الجديدة مدعومة بمحرك ديزل مزدوج فائق الشحن 2.0T SAIC ، بقوة قصوى تبلغ 160 كيلو وات وعزم دوران أقصى يبلغ 500 نيوتن متر ، يتوافق مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. وفي الوقت نفسه ، جسم السيارة الجديدة بالكامل يتم رشها بطلاء درع مقاوم للانفجار AT-X ، ومجهز بدواسات كهربائية مزدوجة الخطوات مقاومة للماء P65 Rock Rail ، وهي مريحة للاستخدام ويمكن أن تلعب أيضًا دورًا في الحماية من الاصطدام بعد تراجع الخطوات.

دونجفينج Dongfeng Warrior M50 هامر الصين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم