اخبار السيارات

أخيرًا تم تسمية السيارة القديمة لشركة WEY RETRO باسم “Yuan Meng”

WEY RETRO
WEY

WEY RETRO هو المسمي القديم للسيارة الجديدة ذات الشكل الكلاسيكي والذي اطلق عليها حين تم ظهورها لاول مرة ب، لم تكن جريت وول موتورز تفتقر إلى الموضوعات في السنوات الأخيرة ، سواء كانت تسمية سيارات جديدة أو تصميم تصميم ، مثل العلامة التجارية الفرعية ORA Good Cat ، وسلسلة WEY التجارية TANK ، و Haval Big Dog ، في ذلك الوقت ، جذبت العديد من المناقشات بين مستخدمي الإنترنت.

WEY RETRO
WEY RETRO

من حيث قوة المحرك ، تاتي السيارة الجديدة WEY RETRO بنظام الطاقة الهجين DHT ، المواصفات غير معروفة. DHT الهجين المستخدم من قبل WEY Latte ، والذي يتكون من محرك 1.5T + محرك E ، مع قوة إجمالية للنظام تبلغ 238 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 530 نيوتن متر. إنه متطابق مع علبة تروس خاصة هجينة ثنائية القابض ثنائية القابض DHT130. وايضا محرك 2.0 توربو هجين

علمنا من مسؤول العلامة التجارية WEY أن طراز السيارة WEY RETRO تم تسميته رسميًا “Yuan Meng” ، وتعني كلمة “圆梦” الصينية oneiromancy أو قراءة حلم. كأحدث طراز لعلامة WEY التجارية ، تمت تداول شكلها بشكل كبير بمجرد الكشف عنها.

WEY RETRO
WEY RETRO

تختلف WEY Yuan Meng عن جميع الموديلات المعروضة للبيع حاليًا ، وتتميز بمظهر التصميم للسيارة التي تعود إلى منتصف القرن العشرين مباشرة. المظهر النموذجي للسيارة الكلاسيكية مثير للإعجاب ، لا سيما شبكة سحب الهواء الأمامية على شكل قوس ، والتي يمكن التعرف عليها بشكل كبير. إنه مشابه لكرايسلر بي تي كروزر.

في الجزء الخلفي من السيارة ، يتميز Yuan Meng بتصميم منحني مشابه لتصميم VW Beetle ، مع تصميم زخرفي “حقيبة مدرسية صغيرة” خلفه ، ولا تزال المصابيح الخلفية دائرية.

يُذكر أنه في المستقبل ، سيُنشئ Yuan Meng نماذج تعديل رسمية ، تهدف إلى مجموعات اتجاهات مختلفة ودوائر مختلفة ذات اهتمام ، وتمييز اتجاه لعب الأزياء ، وذلك لتحقيق تغطية كاملة للجمهور وتغطية كاملة للدائرة.
بالمقارنة مع المظهر القديم ، يمكن القول أن التصميم الداخلي عصري للغاية. تحتوي الكونسول الوسطي الأمامي على ثلاث شاشات كبيرة. هذا هو التصميم السائد للحظة. في الوقت نفسه ، تتميز السيارة أيضًا بتصميم تغيير العمود لأول مرة.

أعلنت جيلي الصينية عن مقر شركتها الجديدة للسيارات الكهربائية ZEEKR في مقاطعة نينغبو .

السيارات الصينية

التصنيف: 5 من أصل 5.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم