GEELY

فيس لفت للسيارة الميني فان جيلي جياجي Geely Jiaji.

فيس لفت للسيارة الميني فان جيلي جياجي Geely Jiaji.

السيارة الجديدة تعتمد لغة تصميم تسمى “Vision Starburst”. تم اعتماد تصميم مشابه من قبل العديد من سيارات جيلي ، بما في ذلك Boyue (Atlas) و Emgrand L. وبصرف النظر عن التصميم الخارجي ، أثرت التغييرات على التصميم الداخلي للنموذج وحتى اسمه.

جيلي جياجي Geely Jiaji
جيلي جياجي Geely Jiaji

جيلي جياجي الحالية هي شاحنة صغيرة بأبعاد 4706/1909/1690 ملم وقاعدة عجلات 2805 ملم. هذه السيارة تذهب ستة مقاعد فقط. حصلت جيلي جياجي على إصدارات ICE و PHEV. الأول يحتوي على محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر بقوة 184 حصانًا و 300 نيوتن متر. أما بالنسبة للسيارة الكهربائية الهجينة PHEV ، فتتألف من محرك بنزين توربو 1.5 حصان بثلاث أسطوانات بقوة 177 حصاناً ومحرك كهربائي بقوة 82 حصان. تبلغ الطاقة المجمعة لهذا النظام الهجين المزود بالكهرباء 190 كيلو واط (258 حصانًا) و 415 نيوتن متر. سعر هذه الميني فان في الصين هو 119.800 – 168.800 يوان صيني (18.820 – 26.510 دولار أمريكي).

لم يطرأ تغير جذري على الشكل الخارجي لسيارة جيلي جياجي. يمكن تمييزه عن النموذج الحالي من الأمام من خلال شبك ومصد مختلفين. لكن البصريات الأمامية للشاحنة الصغيرة ظلت كما هي. المزيد من التغييرات في الجزء الخلفي تشمل وحدة إضاءة خلفية ، وعاكسات مرتبة رأسياً ، وحواف نظام عادم مطلي بالكروم. الآن تبدو Jiaji رياضية أكثر ، لكن هل مثل هذا التصميم يناسب الميني فان هو سؤال آخر.

جيلي جياجي Geely Jiaji
جيلي جياجي Geely Jiaji

على الباب الخامس للشاحنة الصغيرة ، يمكننا رؤية الأحرف “嘉 际” (Jiaji) بالحرف L. لذلك سيطلق على الميني فان المرفوعة الوجه “Jiaji L”. تظهر الصورة أن النموذج المحدث أصبح بالكاد أطول من النموذج الحالي. ظلت قاعدة عجلات الميني فان كما هي
تم تغيير التصميم الداخلي لـ Geely Jiaji المحدثة أيضًا ، بشكل أساسي في النفق المركزي. صندوق تروس هذه السيارة هو نفسه الموجود داخل Geely Coolray (Binrui). أصبحت حاملات الأكواب أكبر ، وأصبح مسند الذراع عنصرًا واحدًا وزاد حجمه. ومن المثير للاهتمام أيضًا أن التصميم الداخلي حصل على نظام ألوان جديد باللون الأزرق.

جيلي جياجي Geely Jiaji

لا نعرف حتى الآن ما هي محركات جيلي جياجي ، لكننا سنشاهدها

Jetour Dasheng هي سيارة SUV صينية جديدة للجيل Z .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم