اخبار السيارات

شاحنة بيك آب BYD – لقطات تجسس جديدة

ينتعش سوق شاحنات البيك أب العصرية في الصين ، وتقوم العديد من العلامات التجارية بتطوير سيارات رائعة لتلبية احتياجات المشترين المتحمسين.

تعمل BYD على شاحنة صغيرة منذ فترة ، وهذه أفضل لقطات تجسس رأيناها حتى الآن. يبلغ طول الشاحنة ذات الكابينة المزدوجة حوالي 5.4 متر. يمكننا أن نرى قليلاً من لوحة القيادة ، تظهر لوحة عدادات صغيرة وشاشة كبيرة في المنتصف.

تتميز ببروز أمامي قصير ، وأقواس عجلات مربعة الشكل ، وإطارات كبيرة الحجم ، وقضبان جانبية ، ولوحات طينية (!) ، وقضبان سقف ، ومقابض أبواب تقليدية. يبدو السرير كبيرًا جدًا بالنسبة لشاحنة نمط الحياة ، لذلك قد يكون هذا مفيدًا في الواقع لحمل بعض الأشياء الثقيلة. ستحصل شاحنة بيك آب BYD على مجموعة نقل الحركة PHEV ، تعتمد على محرك توربو 1.5 ومحرك واحد (RWD) أو اثنين (AWD).

هناك بعض عدم اليقين بشأن العلامات التجارية. في وقت سابق ، رأينا لقطات تجسس عليها حروف “BYD” فوق الشبكة. لكننا لم نعد نرى ذلك بعد الآن ، وتشير الشائعات إلى أنه سيتم تصنيفها على أنها Fangcheng Bao ، وهي العلامة التجارية الجديدة لسيارات الدفع الرباعي الراقية من BYD. لست متأكدًا ، لأن هذا سيضع الشاحنة الصغيرة في جزء مرتفع السعر من السوق ، وهو ليس المكان الذي يوجد فيه المال لهذا النوع من المركبات. حتى الآن ، أنا متمسك بـ BYD

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم