السيارات الكهربائية

صور جديدة لسيارة الكوبيه الكهربائية نيتا إي Neta في الصين 

نيتا إي Neta

صور جديدة لسيارة Neta E المثيرة ، سيارة كوبيه كهربائية بالكامل ببابين 2 + 2 من الصين. لدينا صور لنموذج أصفر في الليل والنهار ، ونلقي نظرة أولية على الداخل. يتميز Neta E بشكل كوبيه كلاسيكي ، مع مصابيح أمامية كبيرة و “فتحات تهوية” في غطاء المحرك والواجهة الأمامية.

الإطارات كبيرة ، مع عجلات ألمنيوم مفعم بالحيوية وملاقط فرامل حمراء. لها شفة أمامية كبيرة ومقابض أبواب منبثقة.

Neta هي علامة تجارية صينية للسيارات الكهربائية تحت إشراف Hozon Auto ، كما تأسست في عام 2018. تبيع العلامة التجارية ثلاث سيارات: Neta S سيدان ، و Neta U-II SUV ، و Neta V كروس أوفر. نيتا إي هي سيارتهم الرابعة. يعتمد على نفس منصة Neta S. سيدان.

نيتا إي Neta
نيتا إي Neta

الطرازات

كما ستبيع Neta نسختين من E: محرك أحادي الدفع بالعجلات الخلفية بقوة 228 حصانًا ، ونسخة ثنائية المحرك ذات الدفع الرباعي بقوة 456 حصان. يبلغ وزن السيارة الفارغة 1820 كجم ، ووزن الأخير 1950 كجم. السرعة القصوى محدودة بـ 190 كلم / س في كلا الإصدارين.

حجم حزم البطاريات غير معروف حتى الآن ، لكننا نعلم أن نطاق السيارة ذات الدفع الخلفي يبلغ 560 كيلومترًا ومدى السيارة ذات الدفع الرباعي 580 كيلومترًا من CLTC.

الابعاد

بالنظر إلى اختلاف الوزن ، يعني هذا على الأرجح أن إصدار الدفع الرباعي يحتوي على حزمة بطارية أكبر ، وإلا فإن الفرق سيكون أكبر بكثير. Neta E هي آلة كبيرة الحجم: 4704/1980/1418 ، مع قاعدة عجلات 2770.

لوحة عدادات جميلة مع شاشة 17.6 بوصة تعمل باللمس في المنتصف وشاشة منحنية للوحة العدادات. عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع مربعة تقريبًا ، مع قاع مسطح وأعلى. تبدو المقاعد الجلدية مريحة ولكنها تبدو مسطحة قليلاً لسيارة رياضية.

نيتا إي Neta

كما ياتي السقف أسود اللون وجزء من عمود B-C مطلي باللون الرمادي الفاتح. إنه يحتوي على جناح رقيق مدمج في غطاء الصندوق الخلفي ولكن لا يوجد جناح منبثق رائع.

الأضواء كبيرة بشكل غريب لسيارة 2022. الحرف E الأحمر هو تفصيل رائع. كما نعلم جميعًا ؛ الأحمر يساوي السرعة. هناك المزيد من اللون الأحمر حول وحدات “ماسورة العادم” في المصد.

نيتا إي Neta

كما سيتم إطلاق Neta E في سوق السيارات الصينية في وقت لاحق من هذا الربع. سيتعين عليها في الأساس تسويق كل شيء لنفسها. لا يوجد كوبيه كهربائية أخرى مماثلة قريبا.

السيارة الوحيدة المتشابهة إلى حد ما من حيث المفهوم هي Polestar 6 ، كما من المقرر أن تكون السيارة عام 2026. السيارة MG Cyberster التي طال انتظارها ،

نيتا إي Neta
نيتا إي Neta

والتي من المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام ، أصغر قليلاً وقابلة للتحويل. بأي شكل من الأشكال ، من الرائع أن يتخذ صانع سيارات صغير نسبيًا مثل Neta مثل هذه الخطوة الجريئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم