HONGQI

هونشي HONGQI H9+ سيتم اطلاقها غدا 10 مايو .

هونشي HONGQI H9+ تطلق النسخة الاكثر فخامة غدا .

ستم إطلاق سيارة Hongqi الاكثر فخامة في 10 مايو ، وتمت ترقيتها مرة أخرى ، مع مقاعد طيران في الخلف ومحرك 3.0T V6.

هونشي HONGQI H9+
HONGQI H9+

مع تصميمها الفخم والفاخر وقوة 3.0T V6 ، وهو أمر نادر في فئتها ، أطلق العديد من المستخدمين المحليين على Hongqi H9 اسم “Rolls-Royce الصينية” منذ إطلاقها. مؤخرًا ، علم Auto Focus من FAW-Hongqi الرسمية أن سيتم إطلاق النسخة المخصصة الممتازة Hongqi H9 + رسميًا في 10 مايو. كنسخة مخصصة مطورة ، سيتم إطالة السيارة الجديدة بشكل أكبر وتجهيزها بمزيد من الراحة على أساس الإصدار العادي. التكوين لزيادة تعزيز سماتها الفاخرة.

على وجه التحديد ، فإن النسخة المخصصة الممتازة Hongqi H9 ستستمر في تصميم المظهر للنسخة العادية.بعد قاعدة العجلات الممتدة ، يصل طول الجسم إلى 5337 مم ، وتصل قاعدة العجلات أيضًا إلى 3260 مم.اما الابعاد الخارجية

الأبعاد (الطولx العرضxالإرتفاع)

5137x1905x1493

قاعدة العجلات

3060

Hongqi هي علامة سيارات فخمة صينية مملوكة لشركة FAW Car Company لصناعة السيارات ، وهي نفسها شركة تابعة لمجموعة FAW. تم إطلاق Hongqi في عام 1958 ، مما يجعلها أقدم علامة تجارية لسيارات الركاب الصينية. في اللغة الصينية ، تعني كلمة hongqi “العلم الأحمر” ، وهو رمز ثقافي صيني .

هونشي HONGQI H9+
HONGQI H9+

فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية هونشي HONGQI H9+ ، ستتبنى السيارة الجديدة أيضًا نظام ألوان ومواد أكثر فخامة.تغطية الأقمشة الجلدية باللونين الأزرق والأبيض وحبيبات الخشب هي أكثر فخامة من الإصدار العادي من حيث الإدراك البصري. زهر البرقوق يُظهر تصميم التطريز على لوحة الباب أيضًا موقفًا فريدًا يجب أن تتمتع به السيارات الرئيسية التايوانية .

في الوقت نفسه ، سيتم تجهيز الصف الخلفي من Hongqi H9 + نسخة مخصصة ممتازة أيضًا بمقعدين مستقلين للطيران. مع بركات خزانات النبيذ المخفية ، وشاشات العرض المساند ، والمقاعد الكهربائية ، والسقف النجمي والتكوينات الأخرى ، فإن التجربة لا تقل عن من الماركات العالمية سيارة بمليون دولار.

من حيث القوة ، سيتم تجهيز نسخة Hongqi H9 + المخصصة الممتازة بمحرك 3.0T V6 سوبر تشارج ، والذي يمكن أن يوفر قوة قصوى تبلغ 208 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر ، متطابقًا مع علبة تروس DCT ذات 7 سرعات. ألا تعرف إلى أي مدى تعتقد أن سعر هذه السيارة الصينية الرئيسية مناسب؟ فنحن نرحب بك لترك رأيك.

هونشي الصينية HONGQI H5 فخامة تخطف الانظار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم