اخبار السيارات

Dongfeng Aeolus Haohan – صور داخلية رسمية.

Dongfeng Aeolus Haohan هي ماركة سيارات صينية تابعة لشركة Dongfeng Motor Corporation (DFM). إنها واحدة من تلك العلامات التجارية الصينية العديدة التي تسعي دائمًا لإيجاد اتجاه واضح. في بعض الأحيان ، يريدون الذهاب إلى الفخامة ، ثم الرياضيين ، ثم EV .

والنتيجة هي تشكيلة Aeolus مع مجموعة متنوعة من السيارات التي ليس لديها الكثير من القواسم المشتركة. Haohan هي سيارة SUV جديدة متوسطة الحجم بتصميم عصري ورياضي.

تم كشف النقاب عن Haohan في وقت سابق من هذا العام ، لكن الداخل ظل سراً. يفعل صانعو السيارات الصينيون ذلك كثيرًا لجذب المزيد من الاهتمام في وسائل الإعلام. أولاً ، يكشفون عن المظهر الخارجي. ثم الداخل. على أي حال. أصدر Aeolus صورًا للداخل ويبدو رائعًا.

يحتوي على شاشة مركزية كبيرة ، ولوحة أجهزة رقمية ، وعجلة قيادة على شكل بيضتين ، ولوحة شحن لاسلكية واحدة. زر البدء موجود على عجلة القيادة ، كما هو الحال في فيراري. يقع محدد التروس على النفق الأوسط.

الحجم: 4650/1905/1630 ، 2775. تأتي الطاقة من توربو 1.5 بقوة 150 كيلو واط. في وقت لاحق ، ستطلق Aeolus أيضًا HEV بقوة 215 كيلو وات و PHEV بقوة 265 كيلو وات. السيارة الموجودة في الصور هي 1.5 توربو.

سيتم إطلاق Dongfeng Aeolus Haohan في سوق السيارات الصينية في أوائل الربع الرابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم