اخبار السيارات

إطلاق WEY Mocha في سوق السيارات الصيني .

WEY Mocha ، كروس أوفر متوسط ​​الحجم . تنتمي لشركة WEY وهي علامة تجارية “فاخرة لسيارات الدفع الرباعي” تابعة لشركة جريت وول موتورز. تم إطلاق العلامة التجارية في عام 2016 وتبيع حاليًا تسع سيارات مختلفة. يأتي Mocha بتصميم جريء ، ويتميز بشبكة عملاقة مع أكبر شعار WEY شهده العالم على الإطلاق. الشبكة محاطة بمصابيح LED مزدوجة.
الموكا هي الأولى من بين ثلاث سيارات تحمل اسم القهوة. إلى جانبWEY Mocha ، ستطلق WEY أيضًا WEY Latte و WEY Machiato. في تشكيلة WEY ، يتم وضع Mocha فوق WEY VV7 مباشرةً.


يتم تشغيل WEY Mocha بمحرك بنزين 2.0 تيربو + 48 فولت. يبلغ إجمالي قوة المحرك 212 حصانًا و 328 نيوتن متر. المحرك متصل بعلبة تروس DCT ذات 9 سرعات ، ترسل الخيول إلى جميع العجلات. السرعة القصوى 200 كم / ساعة و 0-100 تختفي في 7.8 ثانية. استهلاك الوقود 7.0 لتر لكل 100 كيلومتر. الحجم: 4875/1960/1690 ، وقاعدة العجلات 2915. لاحقًا هذا العام ، ستضيف WEY نسخة PHEV أيضًا.


تبدو المقصورة الداخلية مثيرة للإعجاب مع نفق مركزي طويل يتحول إلى كومة مركزية ذات شاشتين. الشاشة الرئيسية مقاس 14.6 بوصة. الشاشة الأصغر حجمًا تحتها 9.2 بوصة وشاشة صندوق الرسائل أمام السائق مقاس 9 بوصات. علاوة على ذلك ، تم تجهيز Mocha بنظام HUD بحجم 10 بوصات. يتم التحكم في أنظمة المعلومات والترفيه والقيادة من خلال منصة القيادة “Coffee Intelligence” ، والتي ، أو هكذا تدعي WEY Mocha ، تعمل مع الذكاء الاصطناعي (AI). تم الحصول على شريحة AI (CV25AQ CVflow) من شركة Ambarella الأمريكية ، كما تم الحصول على معالج التحكم في المعلومات والترفيه الرئيسي (Snapdragon ™ SA8155P) من شركة Qualcomm.


تم تجهيز Mocha بأنظمة مختلفة للمساعدة في القيادة ، بما في ذلك وقوف السيارات التلقائي ، ووظيفة الاستدعاء ، والقيادة على الطرق السريعة شبه المستقلة. تصنف WEY نظام القيادة الذاتية على أنه “Near-L3” ، وتقول إن سيارة اختبار Mocha أكملت 70 كيلومترًا من اختبار القيادة الذاتية على الطريق السريع. يمكن لـ Mocha تلقي تحديثات عبر الهواء (OTA).
مع كل هذه الأشياء الجيدة ، قد يتوقع المرء أن Mocha هي سيارة باهظة الثمن. لكنها ليست كذلك. يبدأ السعر من 175800 يوان وينتهي عند 218800 يوان (27600 – 33600 دولار). هذا يجعل Mocha حزمة جذابة للغاية ، ونتوقع بيعها جيدًا إلى حد ما.

الجيل الثالث من السيارة هافال HAVAL H6 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم