اخبار السيارات

Lynk & Co 09 هي سيارة SUV صينية سويدية عملاقة تعتمد على قاعدة فولفو XC90

Lynk & Co 09 هي سيارة SUV صينية سويدية عملاقة تعتمد على قاعدة فولفو XC90

احدث الصور حتى الآن من Lynk & Co 09 المرتقب وصولها الى الاسواق العالمية ، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات.
Lynk & Co 09 هي سيارة دفع رباعي كاملة الحجم ذات سبعة مقاعد. في الصور ، يمكن مقارنتها ب BMW X5 و Audi Q7 ، على الأرجح تحتوي الواجهة الأمامية على نفس أضواء عين الضفدع مثل مثيلاتها من Lynk & Co ولكن يوجد بالاسفل شبكة رائعة للغاية مع قضبان عمودية كبيرة. هذا الجزء من التصميم لا يشبه أي جزء آخر من Lynk & Co.

09 يعتمد على فولفو XC90. يبدو أن النقاط الصعبة هي نفسها ، لكن كل ألواح الهيكل تبدو مختلفة. سيكون هناك خياران لمجموعة نقل الحركة ، كلاهما مصدرهما فولفو: 252 حصان 2.0 توربو 48 فولت و 431 حصان 2.0 توربو وشاحن PHEV فائق الشحن. تم تصنيف مجموعة نقل الحركة الأخيرة بقوة 402 حصانًا في فولفو XC90 ، لذا بطريقة ما وجدت Lynk & Co 29 حصانًا آخر في مكان ما.

مع BMW. سيحصل 09 على الكثير من التقنيات الجديدة التي لا تمتلكها فولفو حتى الآن ، مثل نظام القيادة المستقل L3 مع تغيير تلقائي للمسار ، ووقوف تلقائي ، ووظيفة طيار آلي منخفض السرعة.

الجزء الخلفي أطول مقارنة مع فولفو ، لذلك يجب أن يكون هناك مساحة أكبر في الصف الثالث. وحدة الإضاءة الخلفية جميلة ، تمتد بعيدًا في الرفرف. تتميز 09 ببعض ميزات التصميم الرياضي أيضًا ، مثل فتحات التهوية المزيفة على الأبواب الأمامية ، وسبائك 22 بوصة ، والأنابيب الرباعية الرمادية غير اللامعة.

ستصل سيارة Lynk & Co 09 SUV إلى سوق السيارات الصينية الشهر المقبل. ماذا بعد؟ لقد خمنت ذلك: سيارة SUV كبيرة الحجم تحمل علامة جيلي تعتمد على فولفو XC90.

السيارة الكهربائية الصينية 2021 Li Xiang One

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم