JAC

هواوي وجاك (Huawei & JAC ) تعتزمان إنشاء سيارة سيدان جديدة تنافس مرسيدس مايباخ.

يبدو في بعض الأحيان أن صناعة السيارات الصينية أشبه بقفص كبير مملوء بالكتاكيت البرية: تقفز في كل الاتجاهات، وتصطدم بعضها ببعض، وتقفز مرة أخرى. يبدو أن شركة Huawei هي الأكثر وحشية على الإطلاق في الوقت الحالي. تعمل الشركة مع أي شخص بأي طريقة كانت.

تعتبر شركة Huawei موردًا وموردًا خاصًا ومالكًا مشاركًا للعلامات التجارية ومالكًا كاملاً للعلامات التجارية. تقوم شركة Huawei بتصنيع المحركات الكهربائية وأجهزة مساعدة السائق المتقدمة وأنظمة التشغيل وأنظمة الصوت.

عندما كان لديهم علامة تجارية واحدة فقط، كان الأمر منطقيًا إلى حد ما، ولكن يبدو الآن أنهم فقدوا أي إحساس بالاتجاه.

لقد علمنا للتو عن مغامرة جديدة لشركة Huawei: مشروع مشترك مع شركة صناعة السيارات المملوكة للدولة JAC. ستقوم الشركات بإنشاء سيارة سيدان راقية ستنافس سلسلة سيارات مرسيدس-مايباخ S-Class. JAC هي شركة صينية كبيرة لصناعة السيارات. إنهم يصنعون السيارات والشاحنات والشاحنات الصغيرة والحافلات والشاحنات الصغيرة.

حتى وقت قريب جدًا، كانت JAC الشركة المصنعة للعلامة التجارية NIO EV. لكن شركة NIO اشترت المصنع من شركة JAC، وبالتالي فإن شركة JAC لديها الأموال النقدية. ويبدو أنهم يستخدمون هذه الأموال في المشروع الجديد مع شركة Huawei.

تحمل سيارة السيدان المتطورة الاسم الرمزي JAC X6 وسيتم إطلاقها في سوق السيارات الصينية في الربع الرابع من عام 2024. وسيكون السعر الأساسي مليون يوان (140 ألف دولار).

وسوف تستخدم المحركات الكهربائية Huawei DriveOne. أقوى سيارة تعمل بمحرك هواوي حاليًا هي سيارة Avatr 12 سيدان، وهي وحش مزدوج المحرك بقوة 578 حصانًا و650 نيوتن متر. سوف تحصل سيارة JAC X6 على المزيد من القوة.

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم