HAVAL

هافال جوليان الجديدة Haval Jolion .

اعلنت شركة توزيع وتسويق السيارات الوكيل الحصري لهافال بالسعودية عن وصول السيارة الجديدة كليا هافال جوليان Haval Jolion وبدء البيع الفعلى لها منذ رمضان الماضي . تعتبر هافال جوليان Haval Jolion سيارة كروس اوفر متوسطة الحجم وهي اكبر من السيارة هافال H2 , واصغر من السيارة هافال H6 تأتي بطول 4468 ملم وقاعدة عجلات 2700 ملم. ظهرت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لأول مرة في الصين منذ بداية 2020 ، ثم دخلت في أبريل من نفس العام خط التجميع للمصنع في مقاطعة تولا ،

هافال جوليان Haval Jolion

هل تعلم ان السيد Phil Simmons هو من اشرف على تصميم السيارة هافال جوليان وهو كان مدير تصميم سابق لدي شركة فورد وشركة لاند روفر

تعتمد هافال جوليان Haval Jolion على منصة LEMON الجديدة ،

هي منصة معيارية ذكية- سيُقدِّم الطرازان الجديدان منصة LEMON  للعالم لأول مرة، مما يُوفِّر تجربة منتج جديدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم من خلال التحول التكنولوجي والابتكار.

هافال جوليان Haval Jolion

إن إطلاق منصة LEMON سيجعل GWM أول صانع سيارات صيني يكسر الحواجز في التقنية الهجينة. ويمكن لهذا النظام الهجين المتكامل للغاية وعالي الكفاءة والمتعدد الأوضاع مع بِنية HEV وبِنية PHEV تحقيق التوازن المثالي بين الكفاءة العالية والأداء العالي بغض النظر عن نطاق السرعة والسيناريوهات المختلفة، مما يُوفِّر كفاءة عالية للطاقة واستهلاكًا منخفضًا للوقود للمستخدِمين العالميين المهتمين بشأن حماية البيئة.

هافال جوليان Haval Jolion

نظرًا لأن منصة LEMON تتمتع بمزايا قدرة أقوى، ومزيد من الراحة، وتقليل NVH (الضوضاء والاهتزاز والخشونة)، واستهلاك أقل للوقود، فإنه سيتم بناء العديد من سيارات GWM الجديدة اعتمادًا على هذه التقنية في المستقبل، مما سيؤدي إلى تحسينات ملحوظة في الأداء.

تم تجهيز كروس أوفر هافال جوليان Haval Jolion بمحرك 4G15K محرك توربو 4 إسطوانات بسعة 1.5 لتر توربو يوبد قوة 110 حصان وعزم دوران 220 نيوتن / متر مقترن بناقل حركة من 7 سرعات مزدوج الكلاتش وبنظام قيادة دفع امامي وسعة خزان الوقود 55 لتر .

هافال جوليان Haval Jolion

أما عن الابعاد الخارجية للسيارة فتاتي بطول وعرض وارتفاع (4468 * 1841 * 1619 )

المواصفات الخارجية

LED مصابيح أمامية

LED مصابيح خلفية

عجلات من الألومنيوم

هافال جوليان Haval Jolion

المواصفات الداخلية

مقود متعدد الوظائف

شاشة لمس 12.3 انش

بروجيكتور عرض معلومات الرحلة على الزجاج الأمامي

شاحن لاسلكي

6 وضعيات كهربائية لمقعد السائق

جير التحويل

الالوان المتوفرة

لون أبيض واسود واحمر ورمادي وازرق واخضر

تتسارع السيارة التي يبلغ وزنها الإجمالي 1420-1625 كجم إلى 100 كم / ساعة في 9.8 ثانية وتستهلك حوالي 7.5-8.2 لترًا من الوقود في الدورة المركبة. بغض النظر عن نوع محرك الأقراص ، فإن الخلوص الأرضي للنموذج هو 190 ملم. حجرة الأمتعة في سيارات الدفع الرباعي مع طي مقاعد الصف الثاني تستوعب حوالي 1133 لترًا. يسمح بجر مقطورات يصل وزنها إلى 1.5 طن.

عجلة قيادة ومقاعد خلفية مُدفأة ، كاميرا للرؤية الخلفية ، مستشعرات وقوف السيارات الخلفية ، اتصال بالنظام الداخلي عبر التطبيق متاح MyHaval. يمكن التعرف على سيارة Jolion Elite كروس أوفر من خلال أضواء الملاحة العمودية في المصد (مدمجة في البداية في المصابيح الأمامية) ، بالإضافة إلى قوالب الكروم والنوافذ الجانبية.

أغلى إصدار بريميوم هو مجموعة أدوات افتراضية مقاس 7 بوصات ، ونظام تحكم في المناخ ثنائي المنطقة ، ووسائط متعددة مع شاشة مقاس 12 بوصة وأزرار لمس إضافية ، وشاشة عرض علوية ، وتعديل مقعد السائق كهربائيًا ، وشحن لاسلكي ، ومرايا كهربائية قابلة للطي ، كاميرات شاملة ، حساسات أمامية لوقوف السيارات. يعتمد كروس أوفر “ممتاز” آخر على مجموعة موسعة من المساعدين الإلكترونيين – مثبت السرعة التكيفي ، وتجنب الاصطدام مع التعرف على المشاة وراكبي الدراجات ، وموقف سيارات ، ومساعد عند مغادرة موقف السيارات في الاتجاه المعاكس. تم تزيين المقصورة الداخلية الراقية بجلد صناعي – متوفر باللون الأسود والبني والرمادي.

الجيل الثالث من السيارة هافال HAVAL H6 .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم