لقطات تجسس Neta S Coupe هي سيارة رياضية كهربائية بقوة 462 حصان

لقطات تجسس Neta S Coupe القادمة ، وهي سيارة رياضية كهربائية 2 + 2 بقوة 462 حصان ودفع رباعي. سيتم إطلاق S Coupe في سوق السيارات الصينية في النصف الأول من العام المقبل للتنافس مع MG Cyberster.

Neta هي علامة تجارية صينية للسيارات الكهربائية تحت Hozon Auto ،

تاريخ تأسيس الشركة

تأسست في عام 2014. تم إطلاق سيارتهم الأولى في عام 2018. تبيع العلامة التجارية حاليًا ثلاث سيارات: Neta U-II SUV المدمجة ، و Neta V كروس ، و Neta S سيدان.
دخلت السيارة S سيدان سوق السيارات الصينية في يونيو 2022. وهي متوفرة في العديد من المتغيرات. يمكنك الحصول عليها كسيارة كهربائية كاملة أو EREV موسع النطاق.

لقطات تجسس Neta S Coupe

يبلغ أقصى مدى لطرازات EV 715 كيلومترًا ، ويبلغ أقصى مدى لموسع المدى 1160 كيلومترًا. السعر يبدأ من 199.800 يوان.

تعتمد S كوبيه القادمة على طراز S. سيدان. لكن الكوبيه ستباع كسيارة كهربائية كاملة.

سيكون هناك خياران: دفع خلفي بمحرك فردي بقوة 221 حصان (172 كيلو واط) أو دفع رباعي بمحرك مزدوج بقوة 462 حصان (344 كيلو واط). هذا الأخير هو نفس قطار القوة كما في Neta S Yaoshi ، إصدار خاص من S سيدان بأبواب مقصية.

لقطات تجسس Neta S Coupe

كما تتمتع S Coupe بشكل الكوبيه التقليدي ، بغطاء محرك طويل ، ونوافذ شديدة الانحدار ، وسطح خلفي قصير. تبدو سيارة جميلة ، وكبيرة أيضًا.

يحتوي غطاء صندوق الأمتعة على جناح مدمج. يوجد ضوء الفرامل الثالث في الجزء السفلي من النافذة. هناك شكلان يشبهان العادم في المصد ولكنهما …

فقط من أجل الجمال. الشخصيات هي 试验 车 (shìyàn chē) ، وهذا يعني “اختبار السيارة”.

لم يتضح بعد ما إذا كانت الكوبيه ستحصل على أبواب مقصية. وكما يبدو محاذاة الباب مشابهة لـ S Yaohsi. ربما سيحصل طراز RWD الأساسي على أبواب عادية وأبواب مقصية من طراز AWD.

كما من المتوقع أن يبدأ سعر Neta S Coupe بحوالي 300.000 يوان (42.000 دولار أمريكي). ومن المقرر الظهور العام لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات في أبريل من العام المقبل ،

مع إطلاقه في سوق السيارات الصينية بعد ذلك بوقت قصير.

Trumpchi Empow Hybrid Sedan إلى التجار في الصين

Exit mobile version