هافال كوجو Haval Kugou متوفرة في 5 ألوان .

هافال كوجو Haval Kugou ، سيتم إطلاق أحدث الصور الرسمية لهافال كوجو ، وسيتم إطلاق 5 أنواع من ألوان خارجية . وبحسب الأخبار السابقة. ومن المتوقع إطلاقه في يوليو. كسيارة دفع رباعي مدمجة. تم وضع السيارة من ال هافال دارجو ، مدعومًا بمحرك 1.5T.

Kugou

الشكل الخارجي هافال كوجو

من حيث الشكل . يتوافق شكل كوجو بشكل كبير مع السيارة الاختبارية التي. تم إصدارها مسبقًا. ويتطابق الشكل المربع مع مجموعة. المصابيح الأمامية المستديرة ، ويبدو الشكل رجعيًا جدًا. إلى جانب لون الطلاء الجميل والمصد.الأمامي المبالغ فيه ، وايضا يُظهر أن الجو على الطرق الوعرة يضيف أيضًا إحساسًا أكثر بالأزياء.

بالإضافة إلى ذلك ، تتبنى هافال كوجو السقف العائم الشهير . وتم تجهيز الجزء الخلفي من السيارة بتصميم “حقيبة مدرسية صغيرة” . مما يوفر مجموعة كبيرة من خيارات الأناقة.

كوجو Haval

التصميم الداخلي هافال كوجو Haval Kugou

وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي . وتتبنى هافال كوجو ثلاثة تصميمات ذات شاشات كبيرة. تحظى بشعبية كبيرة بين شركات السيارات الحالية. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن الأزرار المادية في السيارة هي فقط زر البدء .ومقبض اختيار الوضع ، وتحتاج بقية عمليات الوظائف إلى أن تكتمل من خلال شاشة التحكم المركزية. من حيث التكوين ، لاحظنا أن السيارة مزودة بشحن لاسلكي .ومسند صوت صوتي لمقعد السائق الرئيسي . وشكل ذراع النقل مشابه لشكل Tank 300.

هافال كوجو Kugou

وايضا من حيث حجم الهيكل ، يبلغ طول السيارة الجديدة .وعرضها وارتفاعها 4520/1875/1745 وقاعدة عجلات 2710 ملم. لذلك يتم وضعها كسيارة SUV مدمجة. بالنسبة لجزء الطاقة ، وايضا تظهر المعلومات التي كشفت .عنها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات أن السيارة الجديدة .مزودة بمحرك 1.5T بقوة قصوى تبلغ 135 كيلو وات.

Exit mobile version