هافال Xiaolong PHEV SUV في الصين

هافال Xiaolong PHEV SUV : هذه هافال شياو لونج (枭 龙) سيارة الدفع الرباعي المدمجة PHEV. تم الكشف عن السيارة مؤخرًا في الصين.

اسمها الرمزي الداخلي هو A07. هناك أيضًا احتمال إعادة تسميته إلى Ruge (如歌) استنادًا إلى صور إعلان MIIT الصيني. ومن المتوقع إطلاقه رسميًا في المستقبل القريب.

في وقت سابق من شهر فبراير ، أصدرت شركة جريت وول موتورز صورة رسمية لسيارة هافال شياولونغ (في ذلك الوقت كان لا يزال يشار إليها باسم A07) مع شعار “طاقة جديدة .

كما سيتم تجهيز هافال شياو لونج بنظام هجين مكون من DHT-PHEV مكون من محرك بسعة 74 كيلو وات 1.5 لتر ومحرك كهربائي. كما ستوفر حزمة بطارية الليثيوم الثلاثية خيارين: 9.41 كيلو واط في الساعة . و 19.27 كيلو واط في الساعة. نطاق الإبحار الكهربائي النقي WLTC هو 45 كم و 96 كم ، على التوالي. استهلاك الوقود 5.3 لتر / 100 كم.

هافال Xiaolong PHEV SUV

من الصورة المكشوفة ، يتبنى المصباح تصميم شكل “T”. كما يحتوي الجزء الخلفي على مصباحي فرامل مركبين ، ومصابيح خلفية على شكل حرف “T” وجناح سقف. يتم عرض اسم السيارة 枭 龙 في أسفل اليسار.

كسيارة دفع رباعي مدمجة ، يبلغ حجم السيارة 4600/1877/1675 ملم ، مع قاعدة عجلات 2710 ملم. ستحتوي على فتحة سقف بانورامية بلونين ، وأنماط حواف مختلفة ، وزخارف نوافذ ، ورادارات جانبية ، ونظام متقدم للمساعدة في القيادة من المستوى 2.

كما تمتاز المقصورة الداخلية بمزيج من اللونين البيج والأسود ، ولوحة عدادات LCD ، وشاشة تحكم مركزية عائمة ، وعجلة قيادة ثلاثية الأضلاع. الكونسول الوسطي مجهز بحجرة تخزين وحاملي أكواب.

تم الكشف عن Avatr E12 EV سيدان من Changan و CATL و Huawei في صور براءات الاختراع

Exit mobile version