MG

سايك موتورز تستعد لاطلاق ام جي MG5 Scorpio خلال الشهر الجاري

ام جي MG5 Scorpio الجديدة كليا وهي تعتبر النسخة الرياضية من السيارة MG5 :فيما يتعلق بالقوة ، ستاتي السيارة الجديدة بمحرك 1.5T المسمى بالرمز 15C4E ، ولكن سيتم تحسين أدائها قليلاً ، بقوة قصوى تبلغ 181 حصانًا (133 كيلووات).

 ام جي MG5  Scorpio
ام جي MG5 Scorpio

سيتم اطلاقها في 3 مارس. بالمقارنة مع الإصدار العادي ، أضافت MG5 Scorpio المزيد من العناصر الرياضية من الداخل إلى الخارج ، والشكل يبدو أكثر عدوانية ، ومن المتوقع أن يتم إطلاق السيارة الجديدة في النصف الأول من السنة.

 ام جي MG5  Scorpio
ام جي MG5 Scorpio

تتبنى السيارة الجديدة تصميمًا أماميًا جديدًا ، مع نظام ألوان Passion Lemon جديد ، وهو أسلوب قتالي أكثر. خطوط غطاء المحرك أكثر ثراءً ووضوحًا من الواضح أن الخطين الممتدين للخلف من شعار “MG” والتصميم المجزأ للشفة الأمامية هما من عناصر التصميم الخاصة بشركة Cyberster ، كما أن تصميم الشبكة غير المنتظم يتميز بأسلوب حدودي للغاية.

 ام جي MG5  Scorpio
MG5 Scorpio

بالإضافة إلى ذلك ، تتبنى المصابيح الأمامية السوداء للسيارة الجديدة تصميمًا منقسمًا ، وعلى الرغم من أن مواصفات إطارات السيارة الجديدة لم تتغير ، إلا أن العجلات السوداء الجديدة مقاس 17 بوصة ذات الفرجار الأحمر تكمل النمط الرياضي للسيارة بأكملها.

MG5 Scorpio

يتخذ الجزء الخلفي من السيارة الجديدة تصميمًا أسودًا للمصابيح الخلفية ، كما أعيد تصميم الهيكل الداخلي. يعكس الجناح الخلفي المكون من مرحلتين الشفة الأمامية للسيارة ، ومع شكل العادم رباعي المنافذ ، فإنه يعزز الشعور بالحركة بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشعار الموجود في مؤخرة السيارة مطلي باللون الأسود ، والتفاصيل موجودة أيضًا
عند القدوم إلى المقصورة ، ستتبنى السيارة الجديدة تصميمًا مزدوج الشاشة ، مع لوحة عدادات LCD كاملة وشاشة تحكم مركزية مقاس 12.3 بوصة. تستخدم كلتا الشاشتين تقنية العرض IPS ، ولون الشاشة أكثر حيوية والشاشة أكثر دقة. وفي نفس الوقت ، فإن تصميم واجهة المستخدم للشاشتين هو أيضًا ملفت للنظر للغاية ، والتجربة الحسية جيدة جدًا.بالإضافة إلى ذلك ، لاحظنا أيضًا أن السيارة الجديدة يجب أن تلغي الأزرار المادية تمامًا في منطقة التحكم المركزية ، واستبدالها بأزرار تعمل باللمس ، مما يعزز الإحساس بالتكنولوجيا.

 ام جي MG5  Scorpio
MG5 Scorpio

بالتوافق مع مظهرها ام جي MG5 Scorpio، تتبنى السيارة الجديدة مقعدًا رياضيًا من قطعة واحدة بلونين منعدمة الجاذبية ، والذي له تأثير التفاف قوي للغاية.يعزز تطريز MG LOGO والتطريز الأصفر وأحزمة المقاعد الصفراء على المقاعد الشعور الرياضي بالإضافة إلى ذلك ، لاحظنا أيضًا أن لوحة العدادات الثانوية للسيارة الجديدة ستتبنى تصميمًا مجوفًا تمامًا ، وسيتم تحسين مساحة التخزين ، كما ستستخدم السيارة الجديدة أسلوب ناقل حركة إلكتروني أقصر.

ام جي MG5

دونجفنج الصينية تطلق إيليوس Dongfeng Aeolus dark Night Edge Edition .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم