سيتم إطلاق SAIC MAXUS V70 Xintu في 20 مارس بسعر ما قبل البيع 148800 يوان

علمنا من القنوات الرسمية أنه سيتم إطلاق SAIC MAXUS V70 Xintu في 20 مارس. سابقًا ، أعلنت SAIC MAXUS V70 Xintu Elite Edition عن سعر ما قبل البيع قدره 148800 يوان. 

باعتبارها MPV جديدة تمامًا. تم إنشاؤها بواسطة SAIC MAXUS ، تم تصميم. V70 Xintu بناءً على بنية منصة جديدة ، وتعتمد لغة تصميم جديدة موجهة للركاب وشبابًا ، كما توفر هيكلًا بلونين ، وتوفر خيارات مخصصة للغاية لـ التكوين الداخلي محرك ديزل 2.0T متطابق مع ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات.

المظهر الخارجي

من حيث المظهر ، فإن الشيء الأكثر جاذبية في MAXUS V70 Xintu هو الشبكة. الأمامية الجديدة تمامًا ، والتي يمكن التعرف عليها بشكل كبير مقارنة بالموديلات المنافسة.

 بالإضافة إلى .ذلك ، فإن المصابيح الأمامية. مدمجة مع كسوة الكروم المركزية ، ومدخل الهواء المخفي أسفل الوجه الأمامي والهيكل المحيط الأسود يضيفان أيضًا لمسة حيوية إليها

SAIC MAXUS V70 Xintu

عند القدوم إلى جانب السيارة ، يختلف عن النوافذ المستطيلة من النوع. من الطرازات المنافسة ، يستخدم SAIC MAXUS V70 Xintu تصميم نافذة متدرجة منقسمة مع مقدمة منخفضة وخلفية عالية.

كما يضيق بشكل تدريجي ، الكل يمنح الناس. إحساسًا بالأمام الغوص ، والذي يرفع أيضًا الارتفاع البصري لجانب الجسم. عند القدوم إلى الخلف ، يقدم المصباح الخلفي LED بشكل عام شكل .التفافي ثلاثي الأبعاد ، وأضواء الشريط العمودي على شكل عمود على كلا. الجانبين لديها إحساس رائع بالتصميم.

حجم السيارة

من حيث حجم الجسم ، يبلغ طول MAXUS V70 Xintu وعرضه وارتفاعه 4998 × 2030 × 2035 مم ، وقاعدة عجلات 3000 مم ، وثلاثة مقاعد بمقاسات 5/6/9. تحت مباركة وراثية .لمستخدمي C2B لإنشاء نموذج مخصص ،

SAIC MAXUS V70

كما تمتلك MAXUS V70 Xintu أيضًا مجموعة متنوعة من قواعد العجلات .وارتفاعات السقف للاختيار من بينها.بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخطوات الجانبية الكهربائية اختيارية ، والنوافذ المنزلقة اختيارية أيضًا للنوافذ الخلفية.

التصميم الداخلي

من حيث التصميم الداخلي. والتكوين ، سيتم تجهيز MAXUS V70 Xintu. بشاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة ، ومفتاح Bluetooth بدون مستشعر ، وإدخال بدون مفتاح ، وتشغيل بزر واحد ، وفرملة اليد الإلكترونية ، والتكوينات والوظائف الأخرى.

 في الوقت نفسه ، تحتوي السيارة .الجديدة أيضًا على نظام مساعدة. القيادة الذكي L2 ، بالإضافة إلى الضوء العالي والمنخفض الذكي ، ومقاعد قابلة للتعديل في 10 اتجاهات للسائق الرئيسي.

V70 Xintu

بالإضافة إلى .ذلك ، يوفر MAXUS V70 Xintu أيضًا “حزمة تدفئة الشتاء” ، بما في ذلك. تدفئة عجلة القيادة وتدفئة الزجاج الأمامي وتدفئة المقعد الأمامي ووظائف أخرى.

المحرك

من حيث القوة ، تم تجهيز SAIC V70 Xintu. بمحرك ديزل 2.0T ، ويتوافق جزء ناقل الحركة مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ، واستهلاك الوقود الشامل لكل 100 كيلومتر هو 7.4 لتر.

Exit mobile version