السيارات الكهربائية

جيلي FX11 SUV المدمجة المجهزة بنظام Thor الهجين .

جيلي FX11 SUV مؤخرًا ، نشرت وسائل الاعلام الصينية صورة جديدة للسيارة Geely FX11 ومن المتوقع أن يتم طرح السيارة الجديدة للبيع في عام 2022. وهي مبنية بلغة التصميم الجديدة لعائلة جيلي ، ويتم وضعها كسيارة دفع رباعي مدمجة. إنه مبني على أساس معمارية CMA وسيتم تجهيزه بنظام Thor الهجين. كانت هناك شائعات بأن السيارة قد تكون جيلًا جديدًا من Boyue ، لكنها لا تزال بحاجة إلى انتظار التأكيد الرسمي.

يمكن رؤية العديد من تفاصيل التصميم من معاينة صورة جيلي FX11. تتميز السيارة بشكل شبكي أمامي جديد على شكل موجة ضوئية ، والوجه الأمامي يتميز بنبضات ضوئية مميزة للغاية من خلال مصدر ضوء LED. أهم ما يميز التصميم هو أنه يمكن أيضًا النقر فوق شعار سيارة جيلي. إنه ساطع ، ومصدر الضوء ليس مصدر إضاءة مستمرًا شائعًا ، ولكنه تصميم قسم على شكل شريط ، وهو فريد جدًا ويمكن التعرف عليه بشكل أكبر.

جيلي FX11 SUV
جيلي FX11 SUV

جيلي FX11 هي أول سيارة يتم إنتاجها بكميات كبيرة بناءً على أحدث مفهوم تصميم لسيارة Vision Starburst الاختبارية. إنها تتبنى هيكل بلونين وسقف معلق وتصميمات أخرى. تتميز الحافات كبيرة الحجم باللونين الفضي والأسود بحواف وزوايا حادة عند الذيل ، كما تتبنى المصابيح الخلفية أيضًا تصميمًا مخترقًا يتوسع وينحرف من المركز إلى كلا الجانبين.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه بعد تفتيح صورة معاينة Geely FX11 ، يمكنك رؤية شعار نظام Raytheon Hi · X hybrid على لوحة الترخيص الأمامية. يتمتع النظام بكفاءة حرارية تبلغ 43.32٪ ، وأعلى ترس ثالث DHT Pro ، وأكثر من 40٪ معدل توفير الوقود ، وتكنولوجيا مجال الطاقة الكاملة FOTA. في الوقت الحاضر ، من المتوقع أن توفر السيارات الجديدة في المستقبل الوقود ، وأنظمة هجينة تقليدية تعمل بالبنزين والكهرباء وأنظمة هجينة تعمل بالكهرباء ، والتي يمكن أن توفر المزيد من الخيارات للمستهلكين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم