HAVAL

هافال كوجو Haval Kugou متوفرة في 5 ألوان .

هافال كوجو Haval Kugou ، سيتم إطلاق أحدث الصور الرسمية لهافال كوجو ، وسيتم إطلاق 5 أنواع من ألوان خارجية . وبحسب الأخبار السابقة. ومن المتوقع إطلاقه في يوليو. كسيارة دفع رباعي مدمجة. تم وضع السيارة من ال هافال دارجو ، مدعومًا بمحرك 1.5T.

Kugou

الشكل الخارجي هافال كوجو

من حيث الشكل . يتوافق شكل كوجو بشكل كبير مع السيارة الاختبارية التي. تم إصدارها مسبقًا. ويتطابق الشكل المربع مع مجموعة. المصابيح الأمامية المستديرة ، ويبدو الشكل رجعيًا جدًا. إلى جانب لون الطلاء الجميل والمصد.الأمامي المبالغ فيه ، وايضا يُظهر أن الجو على الطرق الوعرة يضيف أيضًا إحساسًا أكثر بالأزياء.

بالإضافة إلى ذلك ، تتبنى هافال كوجو السقف العائم الشهير . وتم تجهيز الجزء الخلفي من السيارة بتصميم “حقيبة مدرسية صغيرة” . مما يوفر مجموعة كبيرة من خيارات الأناقة.

كوجو Haval

التصميم الداخلي هافال كوجو Haval Kugou

وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي . وتتبنى هافال كوجو ثلاثة تصميمات ذات شاشات كبيرة. تحظى بشعبية كبيرة بين شركات السيارات الحالية. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن الأزرار المادية في السيارة هي فقط زر البدء .ومقبض اختيار الوضع ، وتحتاج بقية عمليات الوظائف إلى أن تكتمل من خلال شاشة التحكم المركزية. من حيث التكوين ، لاحظنا أن السيارة مزودة بشحن لاسلكي .ومسند صوت صوتي لمقعد السائق الرئيسي . وشكل ذراع النقل مشابه لشكل Tank 300.

هافال كوجو Kugou

وايضا من حيث حجم الهيكل ، يبلغ طول السيارة الجديدة .وعرضها وارتفاعها 4520/1875/1745 وقاعدة عجلات 2710 ملم. لذلك يتم وضعها كسيارة SUV مدمجة. بالنسبة لجزء الطاقة ، وايضا تظهر المعلومات التي كشفت .عنها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات أن السيارة الجديدة .مزودة بمحرك 1.5T بقوة قصوى تبلغ 135 كيلو وات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم