GEELYاخبار السيارات

خريطة إعلان جيلي جالاكسي L7 مجهزة بنظام هجين 1.5T

جيلي جالاكسي L7 : تم وضع السيارة الجديدة على أنها “الخيار الأول للعائلات التي تحب سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الهجينة الذكية”. تتبنى السيارة تصميمًا أنيقًا وستكون مزودة بنظام هجين يعمل بالكهرباء.

من حيث التصميم ، على الرغم من كونه نموذجًا هجينًا يعمل بالكهرباء ، إلا أن الوجه الأمامي المغلق لجهاز Galaxy L7 يشبه إلى حد بعيد السيارة الكهربائية النقية.

 تم تصميم مصابيح LED النهارية للسيارة بإحساس قوي بالقوة ، وبقدر ما يتعلق الأمر بالخطوط العريضة لغطائها ، فهي تتميز . 

جيلي جالاكسي L7

الشكل الخارجي

المصابيح الأمامية LED ، وتتخذ شكل الإضاءة المتكاملة البعيدة والقريبة. وفقًا للشركة المصنعة ، يمكن للمنطقة ذات الشكل الطولي المثلث في الجزء الأمامي من المصباح أن تدرك أيضًا التأثير الديناميكي للغة الضوء المتموجة.

جالكسي L7 هو نموذج من سيارات الدفع الرباعي ، يبلغ طوله وعرضه وارتفاعه 4700 × 1905 × 1685 مم ، وقاعدة العجلات 2785 مم ، وهو مستوى مضغوط من حيث حجم الجسم.

 تتبنى السيارة الجديدة سقفًا بلونين عصريين للغاية. مع التحسين المستمر للحافة السفلية للنافذة ، من الواضح أن الجزء الخلفي من Galaxy L7 سيكون له ارتفاع بصري أعلى ، مما يجعل السيارة بأكملها تتمتع بموقف من الانقلاب.

شكل السيارة بأكملها يبدو أصغر سنا أيضًا. يعتمد الضوء الخلفي على نمط اختراق ، والأضواء على كلا الجانبين ترسم شكلًا يشبه الريش ، وتوجد الكلمة الإنجليزية “GEELY” التي تعني السعادة في المنتصف.

داخلية جالاكسي L7

يحافظ شكل قمرة القيادة في Galaxy L7 على مستوى جيلي للتصميم الداخلي ، وموادها الرئيسية هي الجلد والحقائب الناعمة المصنوعة من البلاستيك. 

يُطلق على مخطط الألوان الداخلي الرسمي اسم Skyline White ، وهناك أيضًا مجموعتان من الألوان الداخلية: Xuanyu Black و Light Brown. تحت التصميم التقليدي “T” ، يتميز هذا الجزء الداخلي بتصميم غير متماثل.

 تتميز شاشة التحكم المركزية الخاصة بها بانحراف واضح عن جانب مقعد السائق ، والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن اللوحة الداخلية للباب الأمامي للسيارة تتبنى تصميمًا مختلفًا لمسند الذراع.

تدعي الشركة المصنعة أن هذا من أجل التكيف بشكل أفضل مع ارتفاع مسند ذراع لوحة باب السائق الرئيسي.

تحتوي لوحة العدادات في السيارة الجديدة على ثلاث شاشات LCD مستقلة ، وهي أداة LCD مقاس 10.25 بوصة وشاشة تحكم مركزية مقاس 13.2 بوصة وشاشة ترفيهية للركاب مقاس 16.2 بوصة. السيارة مزودة بنظام Galaxy N OS جديد ،

المحركات

ينتمي Galaxy L7 إلى طراز السلسلة الكهربائية الهجينة الذكية ، وهو مزود بمحرك Raytheon 1.5T الهجين ، الذي يتمتع بكفاءة حرارية تبلغ 44.26٪ ، ويحتل المرتبة الأولى بين المحركات المعروفة ذات الإنتاج الضخم. 

علبة التروس عبارة عن محرك كهربائي ذكي بثلاث سرعات DHT Pro يتكون من محركات مزدوجة P1 + P2 ، والتي يمكن أن تدرك وظيفة بدء الطرد.

وقت تسارع السيارة من 0-100 كم / ساعة هو 6.9 ثوانٍ. في حالة فقدان الطاقة ، استهلاك الوقود الرسمي للمركبة البيانات 5.23 لتر لكل 100 كيلومتر. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي السيارة أيضًا على طرق شحن سريعة وبطيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم