السيارات الكهربائية

شركة Evergrande الصينية تعلق الإنتاج بسبب نقص طلبات السيارات الكهربائية ، وتقلل 10٪ من العمال .

شركة Evergrande : أفادت التقارير أن China Evergrande New Energy Vehicle Group قد أوقفت مؤقتًا الإنتاج الضخم للسيارة الكهربائية Hengchi 5 بعد خمسة أسابيع فقط من الإنتاج.

يدعي مصدران لم يسمهما أن خطط إنتاج الشركة تنهار. بسبب عدم وجود طلبات جديدة لسيارات الدفع الرباعي. يأتي هذا على الرغم من ادعاء Hengchi سابقًا أنها تلقت أكثر من 37000 طلب مسبق غير ملزم لـ 5 في يوليو.

كما لو أن تعليق الإنتاج الضخم لم يكن سيئًا بما فيه الكفاية ، فقد ورد أن العديد من الموظفين لم يتلقوا رواتبهم عن شهري أكتوبر ونوفمبر.

تلاحظ رويترز أن Evergrande تستعد أيضًا لتسريح 10 في. المائة من الموظفين في ذراعها للسيارات وستعلق مدفوعات الرواتب إلى 25 في المائة من قوتها العاملة لمدة شهر إلى ثلاثة أشهر.

شركة Evergrande

خطط الشركة

خططت شركة صناعة السيارات لتسليم 10000 نموذج من Hengchi 5 بين .1 أكتوبر 2022 و 31 مارس 2023 وقالت إنها ستعيد للمشترين كامل المبلغ إذا غيروا رأيهم في. غضون 15 يومًا من استلام المفاتيح.

كان Evergrande في يوم من الأيام أكبر مطور عقاري في. الصين ولكنه وقع في الديون وشهد العديد من المطورين المتخلفين عن سداد التزامات الديون الخارجية.

قال رئيس مجلس الإدارة Hui Ka Yan إن الشركة ستحول أعمالها الأساسية. من العقارات إلى ذراعها الجديد للسيارات ولديها هدف جريء لإنتاج مليون .سيارة كهربائية سنويًا بحلول عام 2025.

في أوائل عام 2019 ، ادعى Hui Ka Yan بشكل سيء السمعة أن Evergrande .”ستسعى جاهدة لتصبح أكبر وأقوى مجموعة سيارات كهربائية في العالم في غضون ثلاث إلى خمس سنوات.”

في حين أن Hengchi 5 هو الطراز الوحيد. الذي أطلقته الشركة حتى الآن ، فقد. استعرضت مجموعة كاملة .من السيارات الكهربائية التي تريد إنتاجها ،. بما في ذلك سيارة السيدان .الفاخرة. من الفئة D التي يطلق عليها اسم 1 .، بالإضافة إلى Hengchi 2 (سيارة فاخرة B -سيدان قطعة) ، Hengchi 3 .(سيارة دفع رباعي فاخرة كبيرة) ، Hengchi 4 (سيارة MPV ذات سبعة مقاعد) ، و Hengchi 6 ، سيارة. دفع رباعي.

تم إطلاق Hycan A06 في الصين بقوة 462 حصانًا وبسعر يبدأ من 25800 دولارًا أمريكيًا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم