اخبار السياراتالسيارات الكهربائية

نيو NIO الصينية الكهربائية تبدا فى غزو الاسواق الاوربية .

نيو NIO الصينية الكهربائية تبدا فى غزو الاسواق الاوربية هذا الشهر .أعلنت شركة تصنيع السيارات الكهربائية الصينية Nio أنها ستصل إلى أوروبا في وقت لاحق من هذا العام – وقد يكون إطلاقها في المملكة المتحدة أمرًا مطروحًا.

سيبدأ إطلاق الشركة الذي تم طرحه كثيرًا في أوروبا في النرويج حيث تكون الحوافز لشراء سيارات خالية من الانبعاثات عالية ، كما أن استخدام السيارات الكهربائية يعد من بين الأفضل في العالم.

حلت أوروبا محل الصين كأكبر سوق للسيارات الكهربائية في وقت سابق من هذا العام.
تفكر الشركة أيضًا في إطلاق المملكة المتحدة ، وأخبرت تاجر السيارات أنها تحلل السوق قبل أن تتخذ قرارًا ببناء نماذج القيادة اليمنى.

سيكون الطراز الأول الذي سيتم طرحه للبيع في أوروبا هو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة التي تحمل اسم ES8 والتي تعد بمدى يصل إلى 311 ميلاً.


من المتوقع أن تبدأ نيو NIO الصينية الكهربائية عمليات التسليم في سبتمبر مع فتح الطلبات في يوليو ، وسيتبع ذلك صالون ET7 في عام 2022.
تقول Nio إنها ستعطي الأولوية للمبيعات عبر الإنترنت عبر تطبيق مخصص ، لكنها ستنشئ ما تسميه “مواقع نمط الحياة” ، أو منازل Nio.
سيتم افتتاح أول معرض Nio House هذا الصيف في أوسلو. وسيتوفر على مساحة 2000 متر وسيكون “مكانًا خاصًا للقاء لمستخدمي Nio ومحبي العلامة التجارية” ، وسيكون موطنًا للمطاعم وقاعات المؤتمرات وملاعب الأطفال.

ستطرح Nio أربعة معارض Nio أخرى العام المقبل وستكون موجودة في بيرغن وستافنجر وتروندهايم وكريستانساند.

ستقدم Nio أيضًا مركبات خدمة متنقلة سيتم إرسالها للعملاء إذا لم تكن هناك حاجة لنقل سياراتهم إلى مركز الخدمة.

مبادلة البطارية
إلى جانب مجموعة منتجاتها الكاملة ، ستجعل Nio أيضًا خدمة تبديل البطاريات المبتكرة متاحة للسائقين الأوروبيين.

بينما يمكن شحن البطارية عند نقطة شحن مثل EV العادية ، يمكن للمالكين التوقف عند مركز Power Swap واستبدال بطاريتهم ببطارية مشحونة بالكامل في ثلاث دقائق فقط.

مزيد من اخبار السيارات الكهربائية

وتقول الشركة إنها ستبني أربع منشآت من هذا القبيل في النرويج قبل نهاية عام 2021 ، مع إضافة المزيد العام المقبل.كما ستبني شبكتها العامة سريعة الشحن وستوفر أجهزة شحن منزلية أيضًا.
تدرس الشركة الصينية لصناعة السيارات الكهربائية أيضًا إطلاقها في المملكة المتحدة ، لكنها لن تفعل ذلك إلا “بمجرد أن تكون الظروف مناسبة”.

في بيان أرسل إلى تاجر السيارات ، Hui Zhang ، قال نائب رئيس Nio Europe: “لطالما كانت المملكة المتحدة دولة مهمة لنيو.

“وصفها المؤسس ويليام لي بأنها مكان خاص لشركة Nio. تم ​​إطلاق العلامة التجارية رسميًا في لندن وأكسفورد وتظل مركزنا للمحاكاة والهندسة CAE.”

وأضاف تشانغ: “يستيقظ سوق المملكة المتحدة ببطء على جاذبية المركبات الكهربائية والنمو كبير ولكننا لن ندخل إلا عندما تكون الظروف مناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم