CHERYاخبار السيارات

خلال هذا العام “OMODA & JAECOO” بالسوق السعودي

في الآونة الأخيرة ، استحوذت OMODA و JAECOO على اعجاب العملاء في جميع أنحاء العالم. ، مثل المكسيك وأستراليا وجنوب إفريقيا ودول الاتحاد الأوروبي وقريبا سوف تطأ OMODA و JAECOO السوق السعودي في الربع الثالث من عام 2023 و 30 دولة أخرى .

OMODA & JAECOO

من المهم أيضًا ملاحظة أن الشركة الأم لـ OMODA & JAECOO في الصين تخدم بالفعل 11.2 مليون مستهلك على مستوى العالم وأصبحت أكبر مصدر لسيارات الركاب في الصين. يشير هذا أيضًا إلى أن OMODA و JAECOO مجهزين جيدًا قبل دخول سوق المملكة العربية السعودية بكل ما لديهم من خبرة في البحث والتطوير.

وخلال معرض شنغهاي ا للسيارات الماضي ، أطلقوا طراز OMODA 5 EV . على الصعيد العالمي ، يتمتعون بسمعة مرموقة وشعبية واسعة النطاق مع المستهلكين من وخصوصا من الفئة الشبابية الذين يفهمون ويقدرون التكنولوجيا والرفاهية المستقبلية.

رؤية علامة : OMODA & JAECOO

عندما تكون الرؤية هي تقديم نمط حياة للعملاء وليس مجرد قطعة من المعدن هذا ما يبصر النور به مثل علامة OMODA & JAECOO . فالسؤال يطرح ، لماذا OMODA؟ حسنًا ، فإن OMODA هي تصور محض لأحدث التقنيات، وفي الواقع، شعار OMODA هو «CROSS FROM FUTURE»

ويستند إلى خصائص المستهلكين المستهدفين الذين يبحثون عن الأزياء والحرية ولم يعدوا مقيدين بالأعراف التقليدية. كما أن OMODA كعلامة تجارية جريئة،

OMODA & JAECOO

ولذلك فإن الأفراد الذين ليسوا خائفين ومتحمسون للتواصل بشكل اجتماعي بالتأكيد سيتوافقون مع هذه العلامة. وتكرس OMODA نفسها لتوفير تجارب سفر شخصية وحيوية وتكنولوجية وذكية للمستخدمين من خلال منتجات Crossover.

خطة العمل بالسوق السعودي

مثل علامة OMODA & JAECOO ، تكمن الاستراتيجية التجارية في الجرأة. تجد معظم مصنعي السيارات أنفسهم موزعين رئيسيين ويقومون بأعمالهم من خلالهم في السوق السعودي.

ومع ذلك ، فإن OMODA & JAECOO لم تتكيف مع الطريقة التقليدية. بدلاً من ذلك ، يعيشون إعداد مكتبهم الدولي الخاص في العاصمة الرياض. وهذا يعني أن مستوى الخدمات التي سيقدمونها في جميع الجوانب سيكون أفضل بكثير من أي مصنع سيارات آخر.

سيتمكن عملاؤهم من الاتصال بالشركة الرئيسية مباشرة في السعودية. بينما أصبحت خدمات السيارات مشكلة كبرى بالنسبة للعلامات التجارية الأخرى ، إلا أن الأمر لن ينطبق على OMODA & JAECOO ، حيث سيكون مراكز الصيانة الخاصة بهم وغيرها من الخدمات تحت رقابة فرعهم في السعودية.

وسيكون هذا محول لصناعة السيارات هنا في السعودية. بالنسبة للمبيعات ، ستكون لكل منطقة عدد قليل من التجار المختارين الذين سيتم مراقبتهم بواسطة شركتهم في السعودية. وسيتم تطوير جميع صالات العرض والمرافق الأخرى بالتعاون معهم.

من أجل توفير تجربة علامة تجارية ومنتج أفضل لعملائنا في المملكة العربية السعودية ،ندعوك للمشاركة في الاستقصاء التالي:

مشاركة الاستبيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم