اخبار السيارات

هايكان Hycan MPV مع نظام 800V EV هذا العام في الصين .

هايكان Hycan MPV : في 17 نوفمبر ، كشفت Hycan أن MPV الكهربائية الجديدة الخاصة بها سيتم تجهيزها بنظام جهد عالي 800 فولت ويمكن أن تحقق مدى إبحار يبلغ 200 كيلومتر مع وقت شحن مدته 5 دقائق. ومن المتوقع الكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام.

هايكان Hycan MPV مع نظام 800V EV هذا العام في الصين .

وهذا سيجعلها أول MPV يتم إنتاجه بكميات كبيرة في العالم ومجهز بنظام الفولت العالي 800V.

وHycan هي علامة تجارية صينية للسيارات الكهربائية. كانت في السابق مشروعًا مشتركًا بين GAC و NIO ، لكنها مملوكة بالكامل لشركة GAC الآن. تستخدم سيارات Hycan التكنولوجيا من Aion ،

هايكان Hycan MPV مع نظام 800V EV هذا العام في الصين .

وهي علامة تجارية أخرى للمركبات الكهربائية تابعة لشركة GAC. ومع ذلك ، فهي ليست مجرد Aion بشارة أخرى. تمتلك Hycan تصميمها المميز وعلامتها التجارية الخاصة ، وحتى الأنظمة الأساسية ليست هي نفسها دائمًا.

كما سيتم وضع Hycan MPV الجديد باعتباره MPV متوسط ​​الحجم. وظهرت لأول مرة في معرض قوانغتشو للسيارات في عام 2021 كمركبة Hycan’s Concept-M. ثم في سبتمبر ، أعلن Hycan عن الصورة التشويقية وأطلق عليها رسميًا اسم “Ultimate Mobile Electric Castle”.

هايكان Hycan MPV

وعلى الرغم من عدم وجود صورة حقيقية لسيارة Hycan MPV الجديدة ، من سيارة Concept-M ، يمكنك تخيل شكل السيارة بشكل أو بآخر. وفقًا للرسومات اليدوية التي تم إصدارها سابقًا ،

كما تواصل Hycan MPV بشكل أساسي شكل ونسب الجسم لمركبة Concept-M. يعتمد كل من الأمام والخلف على تصميم مجموعة المصابيح الأمامية المثلثة الحادة. يتم عرض شعار Hycan في مقدمة المنتصف.

ومن الجانب ، تبدو السيارة نحيلة وتعمل على عجلات من خمسة أذرع. ويأتي الجزء الخلفي مع جناح سقف.

كما يقلل نظام الدفع الكهربائي عالي الجهد من ارتفاع درجة الحرارة ويسمح باحتفاظ أفضل بالطاقة بسبب انخفاض التيار المستخدم عند شحن البطارية ، مما يحسن كفاءة الشحن مما يسمح بشحن أطول للقيادة.

Hycan ليست أول شركة سيارات تدمج نظام جهد عالي 800 فولت. كانت بورش تايكان أول سيارة إنتاج مزودة بنظام جهد عالي 800 فولت بدلاً من نظام 400 فولت التقليدي للسيارات الكهربائية.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم XPeng G9 أيضًا نظام جهد عالي 800 فولت.

Li Auto هي شركة صينية مصنعة للسيارات الكهربائية ومقرها بكين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم