CHANGAN

شانجان ديبال DEEPAL تكشف عن خطط لدخول أسواق اسيا وأوروبا

شانجان ديبال DEEPAL  في 30 يونيو ، عقدت DEEPAL ، العلامة التجارية الجديدة لسيارات الطاقة لشركة Changan Automobile ، حدث إطلاق إستراتيجية العلامة التجارية وحفل تسليم DEEPAL S7 على نطاق واسع.

التطوير والخطط المستقبلية

خلال الحدث ، أعرب رئيس مجلس إدارة Changan Automobile ، Zhu Huarong ، عن دعمه الكامل لتطوير وتوسيع العلامة التجارية شانجان . ديبال DEEPAL . ستقوم Changan Automobile بتحسين الآليات المؤسسية . لـ DEEPAL ، مما يمنحها قدرًا أكبر من الاستقلالية والكفاءة في العمليات والخدمات. من خلال الاستفادة من قدرات النظام القوية لشركة Changan Automobile وخبرة البحث والتطوير ، سوف تنمو DEEPAL باستمرار.

في غضون عام واحد . فقط ، ظهر نموذج DEEPAL الاستراتيجي ، SL03 ، لأول مرة بشكل مثير للإعجاب وحقق ما يقرب من 60.000 وحدة من عمليات . التسليم التراكمية. لاقى الإطلاق الأخير لسيارة DEEPAL S7 ، أول طراز SUV للعلامة التجارية في 25 يونيو ، استجابة إيجابية في السوق. في أقل من أسبوع من الوصول إلى السوق ، بدأ DEEPAL S7 عمليات تسليم على نطاق واسع.

شانجان ديبال DEEPAL 

على مدى السنوات الثلاث المقبلة ، ستخصص DEEPAL ما لا يقل عن 10٪ من ميزانيتها السنوية للبحث والتطوير ، مما يؤدي باستمرار إلى التقدم التكنولوجي . للمركبات الذكية الكهربائية. في الوقت نفسه ، ستبني DEEPAL مجموعة منتجات قوية ، مع التركيز على ستة سلاسل من المنتجات . وتقديم أكثر من طرازين جديدين كل عام ، بإجمالي أكثر من 12 طرازًا جديدًا تمامًا ومُحدَّثًا.

الاسواق العالمية

علاوة على ذلك ، تهدف شانجان ديبال . DEEPAL  إلى إنشاء نماذج عالمية ، وتسريع استراتيجيتها الدولية من خلال التوسع في الأسواق الخارجية الرئيسية مثل ASEAN وأوروبا ، بهدف طويل الأجل يتمثل في تحقيق 1.5 مليون وحدة من المبيعات السنوية.

حاليًا ، أنشأت DEEPAL 746 مركزًا للطلب ، و 390 صالة عرض متنقلة ، و 427 مركزًا للتسليم ، و 528 مركزًا للصيانة ، ونظامًا إيكولوجيًا شاملاً للخدمة يركز على المستخدم يتكون من شبكة مركز خدمة متكاملة عبر الإنترنت وغير متصلة تغطي الدولة بأكملها.

التوسع

خلال حفل الإطلاق ، أعلنت DEEPAL رسميًا عن هدفها المتمثل في إنشاء الآلاف من مراكز الطلبات وعشرات الآلاف من نقاط الاتصال للطلبات والتسليم . وخدمات الصيانة على الصعيد الوطني بحلول عام 2025 ، لتشكيل شبكة خدمات واسعة لتلبية احتياجات العملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم