HONGQI

هونشي Hongqi HS3 صور تجسسية جديدة في الصين .

هونشي Hongqi HS3 صور تجسسية جديدة في الصين . يظل متوافقًا مع أحدث لغة تصميم Hongqi. في السابق ، كان معروفًا بالاسم الرمزي C001.

هونشي Hongqi HS3
هونشي Hongqi HS3

حجم السيارة

دعنا نتحدث عن حجم HS3. من حيث الحجم ، تقع مباشرة اقل من HS5 SUV. سنذكرك أن أبعاد HS5 هي 4760/1907/1700 ملم مع قاعدة عجلات 2870 ملم. تجدر الإشارة إلى أن خط طراز Hongqi يضم حاليًا سيارة الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل E-HS3. أبعادها 4490/1874/1613 ملم مع قاعدة عجلات 2750 ملم. يبدو أن النسخة التي تعمل بالبنزين من HS3 ستصبح سيارة أكبر قليلاً.

هونشي Hongqi HS3
هونشي HS3

يجب أن نذكر أيضًا أن سابقا وسائل الإعلام الصينية التي نشرت مجموعة من صور التجسس أطلقت عليها اسم HS6. لكن HS6 هي مركبة أكبر بكثير برقم داخلي C206. من الواضح أن السيارة في لقطات التجسس تبدو وكأنها سيارة SUV مدمجة ، لذا فهي HS3 بالتأكيد.

الآن دعونا نصل إلى لقطات التجسس Hongqi HS3. كما نرى ، السيارة في الصور مغطاة بشدة بالتمويه. ولكن يمكننا التمييز بين عناصر لغة تصميم Hongqi. على سبيل المثال ، الشبكة العملاقة ، التي تفضل Hongqi تسميتها “شلال مذهل”. في الواجهة الأمامية ، يمكننا أيضًا رؤية زوج من الأضواء الرقيقة قيد التشغيل ، بينما يتم دمج الضوء العالي في المصد الأمامي.

هونشي Hongqi HS3

من الجانب ، يمكننا أن نرى بسهولة أن Hongqi HS3 حصلت على مقابض أبواب تقليدية ، وخط سقف منحدر ، وخط مرتفع لغطاء المحرك ، وعجلات ذات 10 شرائط. كما أن لديها عمود B رفيع وجناح سقف رياضي. الجزء الخلفي من HS3 ملفوف في تمويه ، ولكن يمكننا تسليط الضوء على وحدة الإضاءة الخلفية الكبيرة.

HS3

يحتوي الجزء الداخلي من HS3 على شاشة مركزية رأسية تبدو قريبة جدًا من تلك الموجودة في سيارة Hongqi H5 سيدان. سنذكرك أن قطرها 12.6 بوصة. يبدو أن Hongqi يتحول إلى الشاشات العمودية في سياراتهم الجديدة. بصرف النظر عن الشاشة الرئيسية ، يمكننا تسليط الضوء على عجلة قيادة على شكل D بثلاثة أضلاع ونفق مركزي به حاملان للأكواب ، ومحدد تروس أحادي ، وبعض الأزرار المادية.

ترومبتشي إم 8 Trumpchi M8 MPV الملك الجديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم