اخبار السيارات

Sihao X8 PLUS

من حيث القوة ، سيتم تجهيز Sihao X8 PLUS بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 طن بقوة 184 حصانًا وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر.يتوافق ناقل الحركة مع علبة تروس مزدوجة القابض رطبة بسبع سرعات.

Sihao X8 PLUS

وسيتم إطلاق X8 PLUS رسميًا في 20 نوفمبر. كانت السيارة الجديدة قد بدأت سابقًا في البيع المسبق في معرض تشنغدو للسيارات عام 2022. وتم إطلاق ما مجموعه 5 طرازات ، ويتراوح نطاق أسعار ما قبل البيع من 99800 إلى 139800 يوان.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي السيارة الجديدة على إصدار 6 مقاعد و 7 مقاعد ، وسيستخدم نظام الطاقة مزيجًا من 1.5T + 7DCT و 1.5T + 6MT.

Sihao X8 PLUS
Sihao X8 PLUS

واجهة السيارة

ومن حيث المظهر ، يتبنى الوجه الأمامي للسيارة الجديدة تصميم شبك أمامي كبير الحجم بدون إطار ، مع المصابيح الأمامية المنقسمة وأضواء LED النهارية المخترقة ،

مما يجعل الوجه الأمامي مليئًا بالقوة. على جانب الجسم ، كما يمتد محيط الخصر للسيارة الجديدة مباشرة عبر الهيكل إلى الخلف.

Sihao X8 PLUS
Sihao X8 PLUS

مع الشكل المقعر أسفل الباب وحاجبي العجلة السوداء على الرفارف الجانبية الأمامية والخلفية ، تتمتع السيارة الجديدة بوضعية أكثر ديناميكية .

خلفية السيارة

في الجزء الخلفي من السيارة ، تلتقي مجموعات الإضاءة على شكل حرف T على كلا الجانبين في وسط الباب الخلفي ، مما يمثل شكلاً مخترقًا.تستخدم مجموعات الإضاءة الداخلية مصادر إضاءة LED الزاويّة.

كما يعتمد الهيكل الخلفي على تصميم متعدد الطبقات بلونين ، ويعتمد على شكل عادم من جانبين بإجمالي منفذين ، ويعزز تصميم المفسد الشعور الرياضي للسيارة الجديدة.

Sihao X8 PLUS
Sihao X8

المقصورة الداخلية

فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية ، تتبنى السيارة الجديدة تصميمًا مزدوجًا للشاشة المتصلة بقياس 12.3 بوصة ، جنبًا إلى جنب مع عجلة قيادة متعددة الوظائف بأربعة أذرع وآلية نقل إلكترونية من نوع المقبض ،

بحيث يتم عرض حس التكنولوجيا للسيارة الجديدة بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك ، كما تتبنى السيارة الجديدة أيضًا لونين من اللونين ، كما أن الإضاءة المحيطة الداخلية المدمجة في اللوحة تخلق ملمسًا أكثر أناقة.

المحركات

اما عن القوة ، سيتم تجهيز Sihao X8 PLUS بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 طن بقوة 184 حصانًا وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر.كما يتوافق ناقل الحركة مع علبة تروس مزدوجة القابض رطبة بسبع سرعات.

ماكسوس MAXUS V70 سيتم الكشف عنها في 15 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم