GEELY

جيلي بريفيس PREFACE المعروفة بالصين بأسم Geely Xing rui

في البداية سنفسر معني اسم Xing Rui باللغة الصينية ؛ تعني كلمة Xing نجمة ، وكلمة Rui المستقبل ، وعند جمع المعنى معاً تكون النتيجة نجمة المستقبل . تحمل نجمة هذا الخبر اسم جيلي شينغ روي  Geely Xing Rui وهو الاسم الذي سيتم استخدامه في السوق الصيني لـ سيارة السيدان الجديدة، وسبق وظهرت نسخة اختبارية من هذا الطراز ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2019  حملت اسم جيلي بريفيس . ومن الملاحظ تتشابه جيلي بريفيس PREFACE في الحجم مع فولفو S60 .

تم بناؤها على قاعدة عجلات CMA الجديدة، حيث يبلغ طولها 4.785 ملم وعرضها 1869 ملم وارتفاعها 1469 ملم . قاعدة العجلات يبلغ طولها 2800 مم تجعلها واحدة من أكبر المركبات في فئتها. كانت راحة الركاب في الخلف من الأولويات ، مع إيلاء اهتمام خاص لزيادة المساحة المخصصة للأرجل.بالإضافة إلى ذلك الاحساس بالرحابة بالسيارة مما يجعلها محببة للراكب والسائق .

تتميز سيارة جيلي بريفيس PREFACE بشاشة عرض مركزية مقاس 12.3 بوصة مدعومة بنظام المعلومات والترفيه GKUI Smart EcoSystem ولوحة عدادات رقمية عريضة برسومات قابلة للتهيئة. الواجهة متصلة بالكامل بالسحابة ، وتقدم تحديثات عبر الهواء (OTA). ، كما أكدت جيلي أن محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر من نوع “TD” سيتم طرحه عند الإطلاق إلى جانب ناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات ودفع أمامي. لم يتم الكشف عن أي مواصفات ولكن وفقًا لوسائل الإعلام الصينية ، ينتج المحرك 190 حصانًا (187 حصانًا) و 300 نيوتن متر (221 رطل قدم) من عزم الدوران.

سيتم طرح Xing Rui ( جيلي بريفيس PREFACE ) للبيع في الصين في الأشهر التالية ، مع الإعلان عن الأسعار ، من المتوقع أن يبدأ نموذج التصدير التمهيدي  في أسواق مختارة خارج الصين ومن المتظر ان نراها باسواقنا نهاية العام الجاري او بداية عام 2022 حسب السياسة التسويقية لوكيلها بالسعودية شركة الوعلان للتجارة

مزيد من اخبار شركة جيلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم