CHANGANاخبار السيارات

يشغل كلاوس سيسيولا منصب نائب رئيس شركة Changan Automobile والمسؤول عن التصميم العالمي

7 أكتوبر، أعلنت شركة Changan Automobile أن كلاوس زيسيورا قد انضم إلى Changan Automobile في منصب نائب رئيس Changan Automobile وسيكون مسؤولاً عن التصميم العالمي لشركة Changan Automobile.

في السابق، شغل كلاوس سيسيولا منصب نائب رئيس مجموعة فولكس فاجن ورئيس التصميم العالمي لشركة فولكس فاجن.

Changan Lantuo Explorer
Changan Lantuo Explorer

وقال كلاوس سيسيولا : “لقد أثبتت شانجان قدرتها على تقديم منتجات وخدمات رائدة للعملاء في جميع أنحاء العالم. وبما أن التصميم يلعب دورًا مهمًا في اعتبارات الشراء للعملاء العالميين، ففي المستقبل، سيتم تمييز علامة شانجان التجارية من خلال التصميم المتميز والمتميز. “. وسيكون المنتج هو مفتاح النجاح. مهمتي هي الفوز بقلوب وعقول العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال علامة تجارية وتصميمات وتجارب مذهلة!”

السيرة الذاتية السابقة:

كلاوس زيسيورا (ولد في هامبورغ في 13 ديسمبر 1961) شغل منصب نائب رئيس مجموعة فولكس فاجن ورئيس التصميم العالمي لشركة فولكس فاجن. في عام 1989، انضم كلاوس زيسيورا رسميًا إلى فولكس فاجن، وفي عام 2000، أصبح رئيسًا للتصميم الداخلي، وفي عام 2002، أصبح رئيسًا للتصميم الخارجي، وفي عام 2007، أصبح رئيسًا لتصميم العلامة التجارية لشركة فولكس فاجن والمدير التنفيذي، وفي عام 2020، أصبح رئيسًا لقسم التصميم في مجموعة فولكس فاجن.

شانجان Changan UNI-K / V iDD
شانجان Changan UNI-K / V iDD

يتمتع كلاوس زيسيورا بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال تصميم وإدارة السيارات، بالإضافة إلى 3 سنوات من الخبرة العملية كرئيس للتصميم في مجموعة فولكس فاجن، وهو مسؤول عن أعمال التصميم لـ 12 علامة تجارية تابعة لشركة فولكس فاجن، بما في ذلك فولكس فاجن وأودي وفولكس فاجن. بورش، وما إلى ذلك، وشاركت في عدد من موديلات فولكس فاجن الأكثر مبيعًا على مستوى العالم وكانت مسؤولة عنها.، أعمال تصميم النماذج النجمية، صممت شخصيًا “أربعة أجيال من سلسلة منتجات تصميم عائلة فولكس فاجن”، وهي واحدة من أفضل الشركات في العالم- مصممين معروفين، عمل كعضو في لجنة تحكيم جائزة iF Product Design Award الألمانية (iF Industrie Forum Design)، وأحد أعضاء لجنة تحكيم CDN لعام 2022، ويتمتع بخبرة غنية في تصميم السيارات وقيادة فريق تصميم عالمي، ويتمتع بمنظور دولي تطلعي وهو جيد في تنسيق تصميم المجموعة ومسائل الإدارة العامة.

الأعمال السابقة :

خلال حياته المهنية، صمم كلاوس زيسيورا عددًا من النماذج الكلاسيكية، التي تم الاعتراف بها من قبل المستخدمين والصناعة.

تصميم الجيل الأول من لعبة الجولف : أول مشروع كبير لكلاوس زيسيورا في مجموعة فولكس فاجن. هذا التصميم النموذجي جعل من جولف سيارة مذهلة، وأصبح تصميمها البسيط والعملي نموذجًا للعديد من الطرازات اللاحقة.

تصميم باسات : أجرى كلاوس زيسيورا إصلاحًا شاملاً لتصميم باسات، مما منحها مظهرًا أكثر حداثة وأناقة . حقق هذا الطراز نجاحًا كبيرًا في السوق وأصبح نموذجًا مهمًا لمجموعة فولكس فاجن.

إعادة تصميم بيتل : قاد كلاوس زيسيورا مشروع إعادة تصميم بيتل لمنحها مظهرًا أكثر أناقة وديناميكية. تلقى هذا النموذج ترحيبا حارا في السوق وأصبح نموذجا مبدعا لمجموعة فولكس فاجن.

شانجان يوني تي CHANGAN UNI T
شانجان يوني تي CHANGAN UNI T

تصميم Bugatti Veyron : شارك كلاوس زيسيورا في تصميم Bugatti Veyron، التي أصبحت سيارة خارقة ذات شهرة عالمية بأدائها المذهل وتصميمها الفريد .

تصميم السيارات الكهربائية لمجموعة فولكس فاجن: في السنوات الأخيرة، قاد كلاوس زيسيورا تصميم السيارات الكهربائية لمجموعة فولكس فاجن، بما في ذلك طرازات سلسلة ID ونماذج سلسلة Audi e-tron. وقد حققت هذه الطرازات نجاحًا كبيرًا في السوق وعززت تطور مجموعة فولكس فاجن في مجال السيارات الكهربائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم