CHANGANاخبار السيارات

أصدار رياضي من السيارة شانجان Changan UNI-T sports .

أصدار رياضي من السيارة شانجان Changan UNI-T sports .أعلنت شركة Changan Automobile عن الصورة الداخلية والخارجية الرسمية لنموذج أصدار رياضي شانجان UNI-T. مثل التصميم الخارجي ، يعتمد التصميم الداخلي العام للسيارة الجديدة أيضًا على الطراز الحالي ، مع العديد من الإضافات. تجعل الالوان الصفراء بالسيارة الجديدة تبدو أكثر حداثة وعصرية. يُذكر أنه سيتم إطلاق طراز Changan UNI-T الرياضي في الربع الثاني من عام 2021.

يمكن ملاحظة أن بعض الزخارف والزينة تمت إضافتها إلى الجزء الداخلي للسيارة الجديدة لزيادة الحيوية والحيوية. على سبيل المثال ، تتم إضافة عناصر صفراء حول منفذ تكييف الهواء والمقود ، ويتم استخدام خياطة صفراء بشكل خاص على عجلة القيادة ، مما يسلط الضوء بشكل أكبر على خصائص هذا الوضع

دعونا نراجع مظهر الجسم مرة أخرى. كنموذج رياضي ، يتم تعديل السيارة الجديدة حسب التفاصيل على أساس الطراز الحالي. على وجه التحديد ، تتبنى الشبكة الأمامية للسيارة الجديدة تصميمًا “بلا حدود” ، يتطور تدريجيًا من المركز إلى المناطق المحيطة ، بالإضافة إلى تصميم مجموعة المصابيح الأمامية المنقسمة ، وهي عبارة عن خيال علمي للغاية. ومن الجدير بالذكر أن النموذج الرياضي مزود بموجة زرقاء تشبه الموجة ، ومحاطة بنسيج من ألياف الكربون الأسود ومزينة بخطوط صفراء زاهية ، مما يزيد من اتساع الجسم ويجعل التأثير البصري أكثر رياضية وعصرية.

على الجانب ، تتبنى السيارة الجديدة تصميمًا مزدوجًا للخصر. في الوقت نفسه ، تتم معالجة العجلات مقاس 20 بوصة المطلية باللون الأسود ومجهزة بفرجار رياضي أصفر. أثناء خفض مركز الثقل البصري للسيارة ، فإنه يخلق زخمًا جاهزًا للإقلاع. . في الجزء الخلفي ، تم تجهيز السيارة الجديدة بأجنحة طولية على جانبي الجناح الخلفي الأصلي على شكل حرف V ، مما يعزز الإحساس ثلاثي الأبعاد للجزء الخلفي. وفقًا للمقدمة الرسمية ، كنسخة رياضية UNI-T ، سيتم تسليم السيارة الجديدة مع مجموعة التعديل الخاصة بها ، والتي ستعزز سمات الموضة والرياضة للسيارة الجديدة.

بالنسبة لجزء الطاقة . وسيتم تجهيز السيارة الجديدة بمحرك بلو ويل NE1.5T رباعي الأسطوانات بالحقن المباشر بقوة قصوى تبلغ 180 حصاناً (132 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر. يتطابق نظام النقل مع علبة التروس المزدوجة القابض المزدوج ذات 7 سرعات من Blue Whale.

جدير بالذكر ان شركة شانجان للسيارات هي شركة صينية لصناعة السيارات يقع مقرها الرئيسي في تشونغتشينغ في الصين، وهي شركة مملوكة للدولة. نشاطها الرئيسي هو إنتاج سيارات الركوب والميكروباص، الشاحنات التجارية والشاحنات الخفيفة. تقوم شانجان بتصميم وتطوير وتصنيع وبيع سيارات الركاب مع مشاريع مشتركة مع فورد، ومجموعة PSA، ومازدا، وسوزوكي 

للمزيد من اخبار شانجان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم