CHERY

اريزو Chery Arrizo 8 احدث منافس للكاميري والاكورد .

اريزو Chery Arrizo 8 احدث منافس للكاميري والاكوردبالسوق

اريزو Chery Arrizo 8
اريزو Chery Arrizo 8

ويشير اسم وحجم Arrizo 8 إلى أنها ستكون الأخت الكبرى لكلٍ من Arrizo 5 Plus و Arrizo 5 Pro الأصغر حجمًا. حيث كان من المقرر الكشف عن النموذج الأولي لها في معرض بكين للسيارات المؤجل، لكن شيري نشرت بالفعل أول صور رسمية للسيارة على الإنترنت التصميم يبرز سيارة سيدان حديثة، مع وحدات إضاءة LED كاملة العرض على كلا الطرفين، مع تفاصيل مرسومة بالكروم، وخط سقف مائل. يذكرنا الطرف الخلفي إلى حد ما بتويوتا كامري، ولكنه يحاول التميز بمجموعة من فتحات الشكمان الرباعية.

اريزو Chery Arrizo 8
اريزو Chery Arrizo 8

. ولكن من غير المعلوم ما إذا كانت حقيقية أم زائفة للتزيين فقط. شيري أريزو 8 من الداخل: في الداخل، تحتوي Chery Arrizo 8 على لوحة عدادات بدون أزرار، كما تحتوي قمرة القيادة الرقمية القائمة بذاتها على شاشتين مقاس 12.3 بوصة، وفتحات تهوية متصلة. وتتميز عجلة القيادة ذات القاعدة المسطحة “شكل .

اريزو Chery Arrizo 8

حرف الـ D” بلونين.. ويبدو الديكور الداخلي مصنوعًا من مواد أكثر فخامة ورقي أكثر فخامة من موديلات شيري القديمة، حيث يجمع بين الجلد والخشب والمعدن. كما يبدو تصميم بطانة الباب الداخلية مشابهًا إلى حد بعيد لتصميم لكزس LC. محركات في شيري أريزو 8: ووفقًا لـ Car News China ، ستشمل مجموعة المحركات التي ستقدم بها السيارة عالميًا محركًا توربو بسعة 1.6 لتر ينتج 194 حصانًا وعزم دوران 290 نيوتن متر، ومحرك توربو آخر أكثر قوة بسعة 2.0 لتر وبقوة 250. حصان وعزم دوران 390 نيوتن متر. في كلتا الحالتين،

اريزو Chery Arrizo 8

سيتم إرسال الطاقة إلى المحور الأمامي للعجلات من خلال ناقل حركة مزدوج القابض (دوال كلاتش) من 7 سرعات. من المتوقع أن تصل Chery Arrizo 8 إلى الوكلاء الصينيين في الربع الثالث من عام 2022. ولم يتم الكشف عن الأسعار بعد، لكن ذكرت وسائل الإعلام المحلية أنها ستبدأ على الأرجح من 140.000 ين وهو ما يترجم إلى حوالي 22.000 دولار.

المزيد من اخبار شركة شيري الصينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم