اخبار السيارات

Li MEGA MPV – صورة جديدة

Li MEGA MPV : لدينا صور جديدة لسيارة Li MEGA التي نوقشت كثيرًا، وهي سيارة متعددة الأغراض كهربائية ضخمة مخصصة للصين. وشوهد مثال باللون الرمادي الداكن في شنغهاي، في موقع معروف يشتهر بالتقاط الصور.

السيارة التي تقف خلف MEGA هي Li L8، وهي آلة ضخمة، تتضاءل قليلاً أمام السيارة المتعددة الأغراض الجديدة. إنها آلة مثيرة للإعجاب. يقول بعض الناس إنها تشبه Cyber-MPV، مما يقارنها بـ Tesla Cybertruck.

Li MEGA MPV

تُظهر الصورة الثانية طفلاً وامرأة أمام MEGA، ويبدو أن هذا الطفل يبلغ من العمر حوالي 8 سنوات. وسوف يتناسب مع MPV 20 مرة على الأقل. هذا هو حجمها. لها ذيل Kammback، مع وحدة إضاءة ضيقة للغاية. النوافذ كبيرة جدًا، وهي تقف على عجلات هوائية لتكسب أميالًا إضافية جدًا من المدى.

المواصفات التي نعرفها حتى الآن: طولها حوالي 5.3 متر، وعرضها 2، وارتفاعها 1.8 متر. قاعدة العجلات أكثر من 3 أمتار. كما يحتوي على بطارية CATL Qilin وتقنية الشحن السريع 800 فولت. ويمكن شحنها لمسافة 500 كيلومتر خلال 12 دقيقة فقط.

Li MEGA MPV

Li MEGA هي سيارة كهربائية بالكامل، وهي الأولى من نوعها لشركة Li Auto. سيارات الدفع الرباعي L7 / L8 / L9 الحالية هي EREVs. توقع تصميم محركين بقوة 500 حصان على الأقل. ستقوم شركة Li Auto ببيع إصدارات 6 و 7 مقاعد من MEGA.

كما تتميز بجسم ديناميكي هوائي فائق مع نوافذ كبيرة، وباب منزلق على كلا الجانبين، ومقابض أبواب منبثقة. ستحصل MEGA على نظام ADAS واسع النطاق، والذي يبدو مفيدًا لسيارة كبيرة كهذه. ويوجد ليدار فوق الزجاج الأمامي، وستة حساسات رادارية في مقدمة السيارة بالإضافة إلى كاميرا أمامية بانورامية، وكاميرات خلفية على الرفارف الأمامية.

كما سيتم الكشف عن Li MEGA MPV في ديسمبر، وسيصل إلى المتاجر في يناير من العام المقبل، وستبدأ عمليات التسليم في فبراير. ومن المتوقع أن يتجاوز السعر 500 ألف يوان (68 ألف دولار).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم