اخبار السيارات

بي واي دي BYD تبدا بتصدير اول 100 سيارة BYD Tang EV إلى النرويج .

بكين – بدأت شركة بي واي دي BYD بشحن اول 100 سيارة تانغ EV إلى النرويج من شنغهاي يوم الاثنين وتخطط لتسليم أول دفعة من السيارات الجديدة للعملاء هناك في أغسطس ، وهي أحدث شركة صينية لتصدير السيارات الكهربائية إلى أوروبا.

قالت شركة السيارات الكهربائية الصينية بي واي دي BYD إنها تعمل مع RSA ، الموزع في شمال أوروبا ، لتوفير خدمات التسويق والمبيعات وما بعد البيع وقطع الغيار للمستخدمين النهائيين هناك. في عام 2021 ، تهدف BYD إلى شحن إجمالي 1500 سيارة جديدة إلى النرويج.

اقرا ايضا : MG6 Pro (ام جي 6 برو ) هي سيارة رياضية صينية ذات مظهر رائع .

مدعومًا ببطارية Blade ، يتميز 2021 BYD Tang EV بأمان محسّن ومدى بعيد. يبلغ مدى NEDC أكثر من 500 كيلومتر ويدعم الشحن الفائق. بالنسبة لتلك السيارات التي سيتم بيعها في النرويج ، أجرى صانع السيارات تعديلات وفقًا للوائح المحلية. سعر النسخة النرويجية سيكون 599،900 كرونة نرويجية (72،479 دولار).

تتخذ NIO و XPeng النرويج أيضًا كبوابة إلى الأسواق الأوروبية. في سبتمبر من العام الماضي ، قامت Xpeng بتصدير الدفعة الأولى من G3s إلى النرويج وفي بداية هذا العام ، شحنت مجموعة أخرى من المركبات الجديدة إلى الدولة الشمالية.

في 6 مايو ، أعلنت NIO رسميًا عن دخولها السوق إلى النرويج. ستبدأ الشركة الناشئة في تسليم ES8 ، أول نموذج لها يتم إنتاجه بكميات كبيرة ، في سبتمبر ، بعد شهر من تسليم BYD Tange EV. إلى جانب الطراز ، ستطلق NIO أيضًا خدمة تبديل البطاريات في النرويج.

نبذة عن شركة بي واي دي BYD

بي واي دي أوتو ‏ هي شركة تصنيع سيارات ومحركات وشاحنات. تأسست في سنة 1995 كجزء من شركة لصناعة البطاريات القابلة لإعادة الشحن تحمل الاسم ذاته، مما جعلها سادس أكبر شركة صينية لصناعة السيارات على أساس الوحدات المباعة. يقع مقرها في شنجن، غوانغدونغ. المؤسس: وانغ شوان فو تأسست في: 1995 المقر الرئيسي: شنجن، الصين وتعتبر BYD العلامة التجارية الأسرع نمواً في صناعة السيارات بالصين والرائدة عالمياً

الوكيل بالمملكة العربية السعودية : شركة الاولي المتقدمة للسيارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم