اخبار السياراتالسيارات الكهربائية

سيتم إطلاق Omoda5 EV كأول سيارة كهربائية نقية لعلامة O&J في المملكة العربية السعودية هذا العام

الكهربائية Omoda5 EV : في الوقت الحاضر ، يعد التحول من مركبات الوقود إلى السيارات الكهربائية في صناعة السيارات اتجاهًا عالميًا للسوق ، فضلاً عن كونه خطوة مهمة نحو التنمية المستدامة لهذه الصناعة.

بعد إطلاق أول طراز من سيارات الوقود ، تطلق علامة OMODA العالمية الآن أول طراز EV ، OMODA 5 EV ، والذي سيتم طرحه في جميع أنحاء العالم في الربع الأخير من هذا العام.

Omoda5 EV
Omoda5 EV

صرح ريتشارد ، مصمم OMODA 5 EV: “تتميز السيارة الكهربائية بلغة تصميم جديدة تمامًا – ضوء الحركة. إنها استمرار للفن السابق في الحركة ، المستوحى من الضوء الديناميكي وظلال البرق في الطبيعة.”

جمال التصميم

استحوذ المصمم على الجمال الديناميكي للبرق الذي يخترق سماء الليل في الطبيعة ودمجه كمصدر إلهام في شكل السيارة الجديدة الحاد والشخصي للغاية. خاصة من خلال التغييرات الديناميكية للضوء والظل ، مما يقدم جمالية عصرية تتجاوز الإدراك الواقعي والمشهد الرائع.
في المملكة العربية السعودية ، لم تتكيف OMODA و JAECOO بالطريقة التقليدية ، وبدلاً من ذلك ، قاموا بإنشاء مكتب دولي خاص بهم في العاصمة الرياض.

مستوي الخدمات

هذا يعني أن مستوى الخدمات التي سيقدمونها في جميع الجوانب سيكون أفضل بكثير من أي شركة تصنيع سيارات أخرى. كما سيتمكن عملاؤهم من الوصول إلى الشركة الرئيسية مباشرة.

JAECOO

في حين أن خدمات السيارات أصبحت قضية رئيسية بالنسبة لعلامات تجارية أخرى للسيارات ، إلا أن الأمر لن يكون كذلك بالنسبة لشركة OMODA و JAECOO ، حيث ستكون مراكز الصيانة والخدمات الأخرى الخاصة بهم تحت إشراف الشركة الفرعية هنا في المملكة العربية السعودية مباشرة.

كما سيكون هذا بمثابة تغيير لقواعد اللعبة في صناعة السيارات هنا في المملكة العربية السعودية. بالنسبة للمبيعات ، سيكون لكل منطقة عدد قليل من التجار المختارين الذين ستراقبهم الشركة التابعة هنا في المملكة العربية السعودية. سيتم تطوير جميع صالات العرض والمرافق الأخرى بشكل مشترك معهم.

كما ذكرت O&J أيضًا عبر حدث البث المباشر أن ترويج الاستثمار على قدم وساق. ترحب O&J بالموزعين المحليين الممتازين للحضور والتفاوض بالتفصيل ، كما ترغب بصدق في التعاون مع الشركاء العالميين لتقديم حلول لأساليب السفر عالية الجودة للبشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم