السيارات الكهربائية

إطلاق Hyper GT electric sports سيدان رياضية كهربائية في سوق السيارات الصينية .

Hyper GT electric sports : هي علامة تجارية جديدة عالية الأداء تحت إشراف GAC. في وقت سابق ، كانت سلسلة تحت علامة Aion التجارية.

لكن كما تعلم ، لا تحب شركات السيارات الصينية أكثر من إنشاء علامات تجارية جديدة. لذا فإن Hyper هي علامة تجارية قائمة بذاتها الآن ، مع موقعها على الويب وعلامتها التجارية وستحصل حتى على مراكز الخبرة الخاصة بها.

GT هي أول سيارة من طراز Hyper ، وهي سيارة سيدان رياضية انسيابية بأبواب أمامية مقصية. إنها آلة جميلة ، خاصة باللون الأحمر مع سقف أسود وعجلات معدنية سوداء.

كما تأتي الطاقة من محرك واحد في العجلات الخلفية. تحصل الإصدارات الأساسية على 180 كيلو واط و 355 نيوتن متر.

Hyper GT electric sports

تحصل الإصدارات الأعلى على 250 كيلوواط و 430 نيوتن متر. 0-100 تستغرق 6.5 و 4.9 ثانية على التوالي. سيتم إضافة نسخة بمحرك مزدوج إلى التشكيلة العام المقبل.

تدعي Hyper توزيع وزن بنسبة 50: 50 ٪ ، وهي مزودة بنظام هيكل ذكي AICS يمكنه ضبط عزم دوران خرج العجلة ، وعزم دوران الكبح ، وصلابة التعليق وفقًا لسلسلة من المعلمات مثل سرعة العجلة ، زاوية الدوران ، دواسة الوقود ، ومعدل الانعراج. المدى من 560 إلى 710 كم ببطارية قياسية ، أو 600 كم ببطارية قابلة للتبديل.

الداخلية تبدو رائعة أيضا. تحتوي لوحة القيادة على لوحة عدادات رائعة توضع فوق لوحة القيادة. عجلة القيادة لها قاع مسطح وأعلى. الشاشة الرئيسية مقاس 14.6 بوصة.

Hyper GT electric sports

كما يحتوي على نظام صوتي مكون من 23 مكبر صوت ولوحة شحن لاسلكية مزدوجة. يتم التحكم في الأنظمة بواسطة نظام التشغيل الذكي ADiGO 5.0 من GAC ، وتقوم شريحة Qualcomm Snapdragon 8155 بالحسابات.

يأتي Hyper GT في 5 مستويات. يتراوح السعر من 30.4 ألف دولار إلى 47 ألف دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم