اخبار السيارات

ثلاث موديلات جديدة بالطريق من شركة جريت وول موتورز .

جريت وول موتورز : وفقًا لتقرير نُشر على وسائل الاعلام الصينية في 29 يونيو ، كشف شخص مسؤول من فرع Jingmen التابع لشركة Great Wall Motor (GWM) أن .الشركة .تجري حاليًا إنتاجًا تجريبيًا لثلاثة .طرازات جديدة: Tank 400 و Haval H5 و WEY High Mountain . هذه النماذج على وشك الدخول في خطوط الانتاج .

يتم وضع تانك 400 كسيارة دفع رباعي مدرعة .متوسطة إلى كبيرة الحجم على الطرق الوعرة. كما تم الكشف مؤخرًا عن نسختين البنزين والهجين من دبابة 400.

جريت وول موتورز
هافال H5 SUV

وفقًا لخطة العلامة التجارية ، من المتوقع إطلاق .النموذج .الجديد في الربع الثالث. من المرجح أن تتبنى هافال H5 ، التي تم وضعها كسيارة دفع رباعي كبيرة ، هيكل .جسم غير أحادي ومن. المتوقع أيضًا .أن يتم طرحه في الربع الثالث. من المقرر إطلاق أول طراز MPV تحت العلامة .التجارية WEY ، High Mountain ، في أغسطس.

مع الإنتاج الضخم الوشيك. لهذه النماذج الثلاثة ، سيقوم فرع Jingmen GWM ‘بتوسيع خط إنتاجه .إلى ستة نماذج ، بالإضافة إلى Tank 500 SUV الحالية ، وشاحنة Jingang Poer ، وشاحنة بيك آب Shanghai Poer.

وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها jmnews ،كما تقترب الطاقة الإنتاجية. اليومية للشركة ومقرها Jingmen من 300 مركبة في كل وردية. مع زيادة نماذج الإنتاج ومتطلبات الإنتاج ، فإنه ينتقل من الوضع اليومي ذي النوبة الواحدة إلى الوضع اليومي ذي الفترتين.

جريت وول موتورز

كما كشف مصدر ، جريت وول موتورز “قام فرع جينغمن بتوظيف ما يقرب من 900 .عامل جديد ويخطط لتوظيف 2700 عامل إضافي ، ليصل إجمالي عدد العمال إلى 8200. وسيبدأ وضع الفترتين في منتصف يوليو”.

بالإضافة إلى ذلك ، كما تخطط قاعدة إنتاج .سيارات Jingmen التابعة لشركة GWM لإنتاج 120 ألف مركبة هذا العام ، بزيادة 240٪ مقارنة بالعام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم