اخبار السيارات

جيلي الصينية ورينو الفرنسية … تحالف جديد .

جيلي الصينية ورينو الفرنسية : أفادت التقارير أن جيلي الصينية قد شكلت شركة مشتركة جديدة مع رينو ، مما قد يسمح للسيارات المعفاة من الرسوم الجمركية بدخول الولايات المتحدة

جيلي الصينية ورينو الفرنسية

يشاع أن جيلي ورينو على وشك الإعلان عن شراكة جديدة ، حيث ورد أن الشركتين تعملان في مشروع مشترك منذ بداية العام ، مع الانتهاء من التفاصيل وإعلان وشيك.

سيساعد المشروع في إنشاء علامة تجارية جديدة للسيارات التي تركز على المكونات الإضافية ، وفقًا لرويترز.من المتوقع أن تقدم شركة صناعة السيارات الصينية ، جيلي ، بنية CMA التي تستخدمها كل من جيلي وفولفو حاليًا. ستركز رينو اهتمامها على التصميم والتسويق ، مع التركيز في أكبر سوق للسيارات في العالم – الصين.
عودة صينية لرينو وكوريا الجنوبية لينك وشركاه لجيلي

ستسمح الصفقة لشركة رينو بالعودة إلى الصين ، التي خرجت منها قبل عام عندما تم حل JV مع Dongfeng. وقد تكون أيضًا وسيلة للشركة الفرنسية لتوسيع وجودها في جميع أنحاء آسيا ، مع إيلاء اهتمام خاص لكوريا الجنوبية. مصنع تجميع سيارات تحت إشراف رينو سامسونغ موتورز ، تمتلك رينو حصة 80٪ في سامسونج موتورز منذ عام 2000 وهي ثالث أكبر شركة لصناعة السيارات في كوريا الجنوبية.

جيلي الصينية ورينو الفرنسية

قد تتمكن جيلي من الوصول إلى أي عدد من منشآت إنتاج رينو ، ولكن يُعتقد أن مصنع بوسان في جنوب شرق كوريا الجنوبية له أهمية خاصة. ووفقًا لمصادر التقرير التي لم تذكر اسمها ، فإن Lynk & Co ، وهي علامة تجارية تابعة لشركة جيلي ، قد تنتج سيارتها 01 SUV محليًا ، مع النظر في العروض الهجينة الأخرى من العلامة التجارية ، ويمكن بيعها تحت اسم Renault Samsung.
تذكرة جيلي إلى الولايات المتحدة

بالإضافة إلى دعم رينو سامسونغ (التي تضاءلت مبيعاتها) والوصول إلى السوق الكورية ، هناك فائدة أخرى مهمة لجيلي.

من خلال إنتاج السيارات في كوريا الجنوبية ، يمكن للشركة الصينية أن تحصل على شكل من أشكال “الدخول الخلفي” المعفي من الرسوم الجمركية إلى السوق الأمريكية. لقد أضرت التوترات الصينية الأمريكية بالتجارة لشركات صناعة السيارات الصينية التي تحاول اقتحام ثاني أكبر سوق للسيارات في العالم ، لكن الصفقة مع رينو قد تفتح إمكانية الاستفادة من اتفاقية التجارة الحرة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة لتصدير سيارات Lynk & Co.

حتى الآن ، لا يوجد مؤشر قوي للإطار الزمني للإعلان. كما أنه ليس من الواضح تمامًا أين سيتناسب هذا الترتيب مع تحالف رينو ونيسان.

Soueast تكشف رسمياً عن Soueast DX9 مع سيارتين اختباريتين جديدتين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم