GAC

جي اية سي GN8 رسميا بمعرض جدة للسيارات .

جي اية سي GN8 رسميا بمعرض جدة للسيارات كشفت شركة الجميح للسيارات وكلاء سيارات GAC في المملكة العربية السعودية مؤخرا  عن السيارة جاك GN8 ويعتبر الأخ الأكبر والأكثر فخامة لـ GN6

جي اية سي GN8
gac GN8

يتميز الشكل الخارجي بمظهر رائع وجذاب وشبكة جديدة ضخمة للغاية مع شرائح عمودية من الكروم ، إلى جانب مصد جديد أنيق ومصابيح ضباب تبرز الواجهة الأمامية.

محرك السيارة على اي تعديل ويأتي كالسابق  بـ 4 سلندر سعة 2 لتر توربو شارج يعطي قوة 198 حصان وعزم دوران 320 نيوتن-متر، ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، واقتصاد هذا المحرك في استهلاك الوقود 12.6 كم/ليتر ونوعية البنزين 95 وسعة التانكي بيشيل 68 لتر.

أبعاد السيارة جي اية سي GN8 ماستر ايديشن 2022 هي  506.6 سم للطول الاجمالي  والعرض 192 سم والارتفاع 182 سم وطول قاعدة العجلات 300 سم، وبالطبع تنعكس هذه الأبعاد على الرحابة الداخلية والأداء ايضا  . ويأتي الاصدار الجديد من GN8ماستر ايديشن 2022  بتجهيزات حصرية ، ومن أهم هذه التجهيزات التي تميزه عن بقية طرازات هذه السيارة، الواجهة الأمامية الجديده بالكامل، الشبك الأمامي الذي أصبح بارزا ، وبحجم أكبر ويغطي معظم الواجهة، مع عشرة عوارض أفقية من الكروم، وخط كروم بارز عريض يحيط بالواجهة الأمامية.

جي اية سي GN8
GN8

تتميز المقصورة الداخلية بتصميم عصري ، والمواد المستخدمة بها ذات جودة عالية، ويميز مقصورة هذا الطراز أن الأرضية أصبحت من الخشب الباركيه ، وتتوفر  طاولة للطعام خلف مقعد السائق فقط، وشعار ماستر إيديشن مضاء وموجود على مداخل الأبواب الأربعة للسيارة . وفرت جاك ايضا لسيارتها المقصورة الداخلية ل GN8  ماستر ايديشن 2022  نظام تكييف بتحكم لثلاثة مناطق أوتوماتيكية، وفلتر ايون لتنقية الهواء في داخل المقصورة، والمقاعد جلد وعجلة القيادة ملبسة بالجلد والمرايا للرؤية الخلفية بميزة التعتيم التلقائي.

اما عن انظمة الامان للسيارة يتوفر فى جي إيه سي GN8 ماستر إيديشن أحدث أنظمة السلامة والأمان، منها، وسائد هوائية أمامية مزدوجة ووسائد هوائية جانبية أمامية ووسائد هوائية ستائرية جانبية، وبرنامج الثبات الالكتروني، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، وتوزيع الفرامل الكهربائية، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام التحذير من مغادرة خط المسار، ومثبت سرعة تكيفي، وزر لتشغيل السيارة ونظام تشغيل واطفاء المحرك.

جي اية سي امباو gac empow الجديدة كليا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم