اخبار السيارات

ساعة ذكية BYD مزودة بمفتاح سيارة مدمج لإطلاقها في أبريل

من المتوقع أن تطلق الشركة الصينية. المصنعة للسيارات الكهربائية BYD ساعتها الذكية .في وقت مبكر من أبريل 2023. توضح التفاصيل الجديدة المتعلقة بالساعة الذكية BYD أن الشركة .اعتمدت تصميم قرص دائري مع شعار BYD عند الساعة 12.

ساعة ذكية
BYD

لدى BYD ساعة ذكية في خط الأنابيب منذ فترة حتى الآن. في نوفمبر 2021 ، كشفت شركة صناعة السيارات عن ساعة ذكية ذات علامة تجارية. يمكنها فتح سيارات BYD. وفقًا لشركة صناعة السيارات ، تحتوي الساعة الذكية على ميزات مثل الإشعال الذكي ، والدخول المريح ، والقفل الذكي ، ورفع النوافذ .وخفضها ، ويمكن أن تفتح الباب. الخلفي. الساعة الذكية مصطفة لتحل محل مفاتيح السيارة BYD.

تم إطلاق BYD في أبريل ، وقد أعلنت بالفعل عن الدفعة. الأولى من معسكرات تجربة المستخدم مع 20 شريكًا صغيرًا مؤهلين للمشاركة.

ساعة BYD
ساعة ذكية

مظايا الساعة الذكية

تتميز ساعة BYD الذكية بتصميم دائري مع زر تشغيل موجود في الزاوية اليسرى السفلية. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد زر الفتح في الزاوية اليمنى العليا ، بينما يكون زر القفل في الزاوية اليمنى السفلية. يمكنك رؤية علامة الوظيفة على الدائرة الخارجية للقرص.

انطلاقًا من المعلمات التي تم. الكشف عنها سابقًا ، تستخدم هذه الساعة شاشة ياقوتية بدقة 360 × 360 ، وتدعم اتصال الهاتف المحمول بنظام Android 4.4 و iOS 7.1 أو أعلى ، ومجهزة بمستشعر معدل ضربات القلب من الدرجة الطبية ، وتدعم الحياة اليومية .مقاومة للماء ، وتحتوي على – بطارية 200 مللي أمبير في الساعة ، 30 يومًا في وضع الاستعداد ويمكن أن تدعم 5-7 أيام من الاستخدام المتواصل.

إلى جانب وظيفتها كمفتاح للسيارة ، فإن ساعة BYD الذكية هي .أيضًا ساعة .ذكية كاملة الميزات مع واجهات مستخدم مختلفة ووظائف أخرى مثل عد الخطوات ومراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة النوم وتذكير معلومات المتصل.

BYD
BYD

أعلن مسؤولو BYD سابقًا أن الشركة قد أنشأت الآن. مفتاحًا رقميًا جديدًا لـ NFC يدعم iPhone والعلامات التجارية الأخرى. لا يحتاج مفتاح NFC الرقمي الجديد. إلى شبكة ، وحتى عندما يكون iPhone أو Apple Watch في .وضع الطاقة المنخفضة ، فإنه لا يزال بإمكانه فتح قفل السيارة وبدء تشغيلها.

في الوقت الحالي ، تدعم طرازي Corvette 07 و 2023 Dolphin فقط .هذه الميزة. ومع ذلك ، تخطط BYD لتقديمها في نماذج أخرى في المستقبل.

في وقت سابق ، ذكرت وسائل الاعلام أنه تمت الموافقة على براءة اختراع BYD للساعة الذكية بوظائف الكشف عن الكحول في الصين. من غير الواضح ما إذا كانت .الشركة ستدمج كلا التصميمين أو تصنع ساعات منفصلة.

في الأخبار ذات الصلة ، NIO في مراحل متقدمة من تطوير الهاتف الذكي NIO الذي سيحل أيضًا محل مفاتيح موديلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم