CHANGANاخبار السيارات

شانجان ييدا Changan Yida أحدث سيارة قادمة من شانجان

شانجان ييدا Changan Yida الجديدة ، على الرغم من مظهرها الشبيه بالمركبة الكهربائية ، هي جزء من جهود Changan Automobile المستمرة لزيادة تشكيلة سيارات السيدان التي تعمل بالبنزين والتي تُباع تحت اسم Changan. بين Changan Eado و Changan Raeton

شانجان ييدا هي سيارة سيدان أنيقة ورياضية بأبعاد طولها 4770 ملم وعرضها 1840 ملم وارتفاعها 1440 ملم وقاعدة عجلاتها 2765 ملم.

شانجان ييدا Changan Yida

استنادًا إلى منصة “Ark” الجديدة للدفع على العجلات الأمامية من Changan ، والتي تستوعب كلاً من البنزين والمركبات الهجينة الموصولة بالكهرباء ، فإن Changan Yida هي سيارة مدمجة.

محرك “بلو ويل” بسعة 1.5. لتر بقوة 170 حصاناً وعزم دوران أقصى يبلغ 260 نيوتن متر يعمل على تشغيل سيارة شانجان ييدا. المحرك متصل بناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات.

يتم استهلاك 5.99 لترًا من الوقود لكل 100 كيلومتر ، وهو أمر محترم ولكنه ليس منخفضًا بشكل خاص.

سيتم دعم عدد .من المركبات الجديدة التي تحمل. علامة Changan ، بما في ذلك سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان الأكبر حجمًا على المنصة.

شانجان ييدا بها جناح أنيق على ظهرها. وخط سقف ينحدر. يعتبر الشريط الأسود الموجود فوق الحاجز الأمامي الذي يمتد من المصابيح الأمامية إلى ما يقرب من 3/4 غطاء المحرك هو عنصر التصميم الأكثر تميزًا.

مع عجلات معدنية مقاس 18 بوصة ، وإطارات .نوافذ سوداء ، وإضاءة خافتة ، وأطراف عادم كاذبة تمامًا ، يستمر التصميم الرياضي. بالإضافة إلى ذلك ، لديها ميزات راقية معينة مثل مقابض الأبواب المنبثقة وضوء الفرامل الفريد على السطح.

يقع محدد التروس في المكدس الأوسط ، مباشرة. أمام شاشة اللمس العائمة ذات الاتجاه العمودي 13.2 ، والتي تعمل بمثابة القطعة الرئيسية من الداخل.

تتميز المقصورة الداخلية لـ Changan Yida بلوحة عدادات متعددة الطبقات مع لوحة عدادات قياس 10.25 بوصة تقريبًا في الجزء العلوي ، خلف عجلة قيادة متعددة الوظائف مزدوجة الأضلاع .مع قمة وأسفل مسطحة.

كما من المتوقع أن يكون سعر البداية حوالي 85.000 يوان. في .أواخر الربع الأول ، ستظهر لأول مرة في سوق السيارات الصينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم