CHERY

الكشف عن المقصورة الداخلية ل شيري اريزو Arrizo 5 GT في الصين .

شيري اريزو Arrizo 5 GT أصدرت شركة Chery Automobile صورًا لسيارة Arrizo 5 GT ، وسنرى الجزء الداخلي والخارجي للسيارة القادمة. قالت شيري إنها ذهبت للجمهور الشاب بالتصميم.

Arrizo 5 GT

Arrizo هو خط سيارات السيدان تحت علامة Chery التجارية. Arrizo 5 GT هو نوع رياضي وأكثر رفاهية من Arrizo 5 Plus الحالي. يمكن أن تتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 6 ثوانٍ فقط.

تأتي أريزو 5 جي تي بمحرك تشيري كونبنج 1.6 تي تيربو بقوة 197 حصان وعزم 290 نيوتن متر مع ناقل حركة بسبع سرعات. يقال إنه يعتمد على Arrizo 5 Plus

تم تحسين التصميم الداخلي ، الذي تعرضه أحدث الصور ، من الإصدار العادي ، مع مزيد من الاهتمام بتجربة السائق. تعمل لوحة LCD العائمة كمجموعة أدوات ، محاطة بوحدة التحكم المركزية حيث يمكنك الوصول إلى إعدادات السيارة.

تحتوي عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع على قاع مسطح ، مما يساعد في الصعود والنزول من مقعد السائق. يوجد مقبض تروس إلكتروني يسهل الوصول إليه من السائق. تم تضمين وسادة شحن لاسلكية على الجزيرة بين المقعدين الأماميين للحفاظ على الهواتف الذكية الخاصة بك في حالة جيدة.

شيري اريزو Arrizo 5 GT

تتميز Chery Arrizo 5 GT بكابينة فسيحة تتسع لخمسة مقاعد. من الصور ، المقاعد مصنوعة من الجلد أو من مواد تشبه الجلد. نظام الألوان مصنوع من المعدن المصقول مع خياطة برتقالية.

من الخارج ، يمكن تمييز GT بسهولة من خلال الشبكة الأمامية القوية ، على شكل حرف “X” ولون أسود. يوجد شعار GT مثبت على الشبك الأمامي. تتميز GT أيضًا بمصابيح أمامية معاد تصميمها ، بتصميم أكثر عدوانية يتوافق مع علامة GT التجارية. توجد فتحات تهوية سوداء على الجانبين.

شيري اريزو Arrizo 5 GT

تحتوي العجلات على خمسة أضلاع مزدوجة مع فرجار فرامل برتقالي يبرز مقابل اللون الأسود للسيارة.

في الخلف ، تحتوي Arrizo 5 GT على أربعة عوادم تمتزج مع المظهر الرياضي المتبقي. يوجد مصباحان فوق العادم مباشرة.

ومن المتوقع أن تغد السيارة الجديدة في النصف الثاني من عام 2022. ولا توجد معلومات عن الأسعار حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم