CHERY

صور شيري تيجو 9 الداخلية الرسمية .

صور شيري تيجو 9 : يقترب إزاحة الستار عن Chery Tiggo 9 الجديدة. أصدرت شيري اليوم مجموعة من الصور الرسمية للداخلية. وهي تبدو رائعة. ربما يكون أفضل تصميم .داخلي صنعته شيري على الإطلاق.

صور شيري تيجو 9

المحرك والقوة

كما تعمل Tiggo 9 بمحرك بنزين جديد رباعي .الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 261 حصان و 390 نيوتن متر. يتزاوج المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، ترسل القوة إلى. جميع العجلات الأربع. السرعة القصوى 205 كم / ساعة. يبلغ استهلاك الوقود المُجمع 7.7 لترًا لكل 100 كيلومتر.

الحجم

ستعرض شيري نسخة بخمسة مقاعد .وسبعة مقاعد من تيجو 9. والسيارة الموجودة في الصور هي النسخة ذات الخمسة مقاعد. النسخة ذات السبعة مقاعد. لها تصميم مقعد 2/2/3. حجمها 4820/1930/1699 ، مع قاعدة عجلات 2820 ملم.

كما سيتم وضع Chery Tiggo 9 فوق Chery Tiggo 8 ، مما يجعلها .الرائد الجديد لمجموعة Tiggo. تصنع شيري ثلاثة طرازات مختلفة من Tiggo 8: Tiggo 8 و Tiggo 8 Pro و Tiggo 8 Plus.

قواعد عجلاتهم متشابهة لكن الطول يختلف قليلاً. أكبرها هو Tiggo 8 Pro ، بحجم 4745/1860/1745 ، مع قاعدة عجلات 2710 ملم. لذا فإن Tiggo 9 هي سيارة أكبر بكثير.

الداخلية

محور لوحة العدادات هو شاشة منحنية مزدوجة مع لوحة عدادات. LCD مقاس 12.3 بوصة وشاشة تحكم مركزية مقاس 12.3 بوصة. الشاشة منحنية باتجاه السائق.

صور شيري تيجو 9

هذا أمر نادر الحدوث في الصين حيث يتمتع الراكب إما بوصول متساوٍ إلى الشاشة المركزية أو شاشة ثالثة خاصة به. لا شيء من ذلك في Tiggo 9. خيار مثير للاهتمام لما يفترض. أن يكون سيارة دفع رباعي عائلية.

كما يبدو الكنسول الوسطي أنيقًا للغاية .مع لوحة شحن لاسلكية لهاتفين ذكيين ، ومحدد وضع القيادة ، والتحكم في مستوى الصوت بجهاز الاستريو. يوجد أسفل النفق مساحة تخزين كبيرة ومنافذ USB B- و C.

محدد التروس مثبت على عمود عجلة القيادة. نرى ذلك كثيرًا في الصين مؤخرًا ، على كل من سيارات ICE و NEV. زر البدء يشبه زر بنتلي تقريبًا ، وكذلك فتحات التهوية .بمظهرها المعدني الرائع.

تبدو المقاعد أيضًا وكأنها تنتمي إلى سيارة أغلى بكثير. إن لوحة العدادات والباب أنيق للغاية ، مع الكثير من الألوان الفاتحة. تصميم تقليم الباب مشغول نوعًا ما. الكثير من الخطوط وظلال مختلفة. لكنها تعمل.

هذا هو الإصدار ذو الخمسة مقاعد ، و لذلك هناك مساحة كبيرة لركاب المقصورة الخلفية ، خاصة للأرجل.

صور شيري تيجو 9

Tiggo 9 هي سيارة جميلة ذات خصر مرتفع وأعمدة سوداء وسقف عائم وأمام أمامي قصير.كما تحتوي على مقابض أبواب منبثقة ، وجناح خلفي ، وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة.

العمود D له نمط في لون الجسم. من المحتمل أن تحصل الإصدارات الأساسية على عمود D أسود. شاهد الفرق في هذه المقالة السابقة حول Chery Tiggo 9.

صور شيري تيجو 9
صور شيري تيجو 9

موعد الظهور الاول

كما سيظهر Chery Tiggo 9 لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات 2023 الشهر المقبل ومن المقرر إطلاقه في سوق السيارات الصينية في مايو. سيبدأ السعر بحوالي 170 ألف يوان (24760 دولارًا) ، ويبدو هذا صفقة جيدة جدًا لهذه الكمية الكبيرة من السيارات.

صور شيري تيجو 9

شركة Chery Automobile الصينية هي شركة تصنيع سيارات يقع مقرها الرئيسي في ووهو بمقاطعة آنهوي بالصين. تأسست في عام 1997 ، نمت الشركة بشكل كبير في العقدين الماضيين ، كما أثبتت نفسها كواحدة من شركات صناعة السيارات الرائدة في الصين ووسعت انتشارها على مستوى العالم.

كما يستخدم اسم Tiggo لسلسلة من عمليات الانتقال وسيارات الدفع الرباعي. تتوسع التشكيلة بسرعة وتضم حاليًا 14 سيارة مع الكثير من التداخل في السعر والحجم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم