اخبار السيارات

نسخة محسنة من لينك اند كو Lynk & Co 03 .

لينك اند كو Lynk & Co 03 تم طرح Lynk & Co 03 في السوق منذ عام 2018 ، لذا فقد حان الوقت لتحديث التصميم. تم تسريب النموذج المحسن في الصين ، مما يظهر تغييرات جريئة في التصميم على سابقتها ، خاصة في المقدمة.

المحرك

لينك اند كو Lynk & Co 03

كشف المصادر أن Lynk & Co 03 الجديد سيكون متاحًا في أربعة أنواع مختلفة. تم تجهيز الإصدارات التي تعمل بالطاقة ICE بمحرك رباعي الأسطوانات , سعة 2.0 لتر بقوة 215 حصانًا (160 كيلو واط / 218 حصانًا) ، 251 حصانًا (187 كيلو واط / 254 حصانًا) و262 حصان (195 كيلو واط / 265 حصان) في Lynk & Co 03+هناك أيضًا نسخة هجينة بمحرك سعة 1.5 لتر ثلاثي الأسطوانات ومحرك كهربائي ،

المقدمة

في المقدمة ، يحاول المصد الجديد جاهدًا أن يبدو رياضيًا ، مع ربط جميع المآخذ في رسم واحد. يشتمل التصميم الشبيه بالفم على الجزء السفلي من المصابيح الأمامية المنقسمة التي تحتوي على شعاع LED الرئيسي ، وجناح بلون الهيكل يفصل الشبك المطول عن المدخل السفلي, تم أيضًا إعادة تصميم DRLs المرتفعة بشكل طفيف.

الخلفية

لينك اند كو Lynk & Co 03

في الخلف ، تم نقل لوحة الترخيص إلى المصد الخلفي ، والذي حصل أيضًا على موزع أكثر بروزًا ، وأنابيب عادم بيضاوية مزدوجة ، وفتحات تهوية أكبر على الجانبين. تم توصيل المصابيح الخلفية بالفعل بشريط أسود ولكن تم زيادة عدد مصابيح LED ، مما يترك مساحة أقل لحروف Lynk & Co. إلى جانب الطراز القياسي (الأحمر) ، تشتمل الصور أيضًا

تشكل الوحدات الخارجية الآن شكل Y في الزوايا ، في حين أن الشريط الضوئي عبر المنتصف ، والمكون من وحدات ‘II’ من قبل ، يتميز الآن بخمس وحدات ‘= على شكل’ تتصل تقريبًا في منتصف جانبي الإضاءة- حتى شارة Lynk & Co.

على الإصدار الرياضي 03+ (أصفر مع سقف أسود). يأتي هذا مع عجلات , معدنية مختلفة ومجموعة هيكل أكثر فخامة بما في ذلك الفاصل ، والوظائف الإضافية للعتبة الجانبية ، والجناح الخلفي ، ومشتت الهواء ، وأنابيب العادم الرباعية.

من المحتمل أن يتم الكشف عن Lynk & Co 03 المحسّن في الأشهر المقبلة ، مع بدء المبيعات في الصين بعد فترة وجيزة.

Lynk & Co 01 E-MOTIVE هي أول سيارة بنظام هجين جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم