اخبار السيارات

الصين : توقع بيع 1.58 مليون سيارة ركاب في يونيو طبقا ل CPCA

ين – من المتوقع أن تصل مبيعات السيارات الصينية الجديدة في الصين إلى 1.58 مليون سيارة ركاب في يونيو ، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 4.8٪ مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي ، وفقًا للتوقعات الأولية لاتحاد سيارات الركاب الصيني (CPCA). هنا ، تشير مركبات الركاب (PV) إلى السيارات المصنعة محليًا و MPVs و SUVs.

في الأسابيع الثلاثة الأولى من هذا الشهر ، انخفض متوسط ​​التغيير اليومي في المبيعات الكهروضوئية لشركات تصنيع سيارات الركاب الرئيسية في الصين بنسبة 2.0٪ و 18.2٪ و 4.8٪ على التوالي مقارنة بالعام الماضي.

سيشهد الأسبوع الرابع نموًا بطيئًا مقارنة بالأسابيع الثلاثة الأولى ، ولكن نظرًا للقاعدة المرتفعة لنفس الفترة من العام الماضي ، فإن الانخفاض اليومي على أساس سنوي في الأسبوع الرابع سيكون حوالي 20٪ مع إجمالي المبيعات توقع حجم 250.000 مركبة.

في الأسبوع الخامس من هذا الشهر ، من المتوقع أن تصل مبيعات السيارات الجديدة في الصين إلى 450 ألف سيارة مع انخفاض يومي بنسبة 2.6٪ على أساس سنوي.

وفقًا للجمعية ، نتج الانخفاض السنوي في مبيعات السيارات الصينية لشهر يونيو بشكل أساسي عن حجم المبيعات المرتفع نسبيًا في يونيو 2020 ، عندما تم تحرير الطلب المكبوت بفضل التدابير الفعالة ضد COVID-19. نقص رقائق السيارات هو سبب آخر لانخفاض المبيعات الشهرية. تتوقع CPCA أن يتحسن عرض الرقائق ، لكنه يحتاج إلى وقت لتحسين المبيعات.

أعلنت جيلي الصينية عن مقر شركتها الجديدة للسيارات الكهربائية ZEEKR في مقاطعة نينغبو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم