حصلت السيارة سيدان الكهربائية NIO ET7 على تصنيف أمان عالي في اختبار C-NCAP

نيو NIO ET7 تم اختبار سلامة سيارة NIO ET7 الكهربائية في اختبار السلامة والتصادم الصيني C-NCAP. مؤخرًا ، تمت إعادة صياغتها وأصبح أكثر صرامة. على أي حال ، وصل ET7 إلى خمس نجوم. دعنا نتعرف على أدائها بشكل أفضل.

C-NCAP هو برنامج لتقييم أداء سلامة السيارات وحوادث التصادم تم تشكيله في عام 2006 في إطار مركز أبحاث وتكنولوجيا السيارات الصيني (CATARC). في السابق ، كان الناس في جميع أنحاء العالم يشكون في كثير من الأحيان من أن برنامج C-NCAP ضعيف وأن الكثير من السيارات يمكن أن من السهل تحقيق خمس نجوم فيه.

ولكن ، منذ عام 2006 ، تغيرت أشياء كثيرة. والآن يظل برنامج C-NCAP قريبًا جدًا من برنامج تقييم Euro NCAP.

الاختبار

في اختبارات C-NCAP ، يتم تقييم سلامة السيارة على مقياس من 0 إلى 100٪. وبعد ذلك يتم تحويل هذه النسب المئوية إلى نجوم لجعل النتيجة أكثر قابلية للفهم.تتضمن C-NCAP اختبارات لركاب السيارة ومستخدمي الطريق المعرضين للخطر ، ووظائف المساعدة في السلامة. دعنا نلقي نظرة على أداء NIO ET7 في اختبار السلامة والاصطدام هذا.

نيو NIO ET7

أداء اختبار تحطم نيو NIO ET7
أولاً ، يجب أن نؤكد أن CATARC قد اختبرت NIO ET7 للمبتدئين باستخدام بطارية 75 كيلو وات في الساعة.

الآن ، دعنا نتحدث عن تصنيف سلامة ركاب السيارة ، في هذا الجزء ، تعرضت ET7 لتصادم أمامي كامل العرض بسرعة 50 كم / ساعة ، ثم تم اختبار تأثير العمود الجانبي بسرعة 32 كم / ساعة.

كما تم اختبار ET7 أيضًا من خلال الاصطدام بحاجز متحرك قابل للتشوه. في هذا الاختبار ، كانت السيارة والحاجز (بوزن 1400 كجم) يتحركان باتجاه بعضهما البعض بسرعة 50 كم / ساعة. أخيرًا ، تم استخدام CATARC قام أيضًا بتقييم تقييم مقعد ET7 ، ونتيجة لذلك ، وصل NIO ET7 إلى 88.18٪ من الأمان في هذا الاختبار.

بالنسبة لسلامة مستخدمي الطريق المعرضين للخطر ، سجلت ET7 77.15٪. أما بالنسبة لوظائف المساعدة على السلامة ، فقد كان أداء سيارة السيدان الرائدة في NIO أفضل. وبفضل نظام AEB الفعال ومستشعر LiDAR ، فقد حققت 91.44٪.

أما بالنسبة للنتيجة النهائية لـ NIO ET7 ، فهي 87.3٪. أداؤها مثير للإعجاب ، لذا فقد حققت تلك النجوم الخمس بسهولة (درجة 5 نجوم تبدأ من 80٪). أداء ET7 للسلامة أفضل من فولكس فاجن نتيجة ID3 التي تم اختبارها مؤخرًا أيضًا بواسطة CATARC.

Exit mobile version