السيارات الكهربائية

نيو الصينية NIO تدخل السوق الألمانية بالسيارةET7 في الربع الرابع من 2022 .

نيو الصينية NIO في 12 يونيو ، أكدت شركة صناعة السيارات الصينية NIO . رسميًا خططها لدخول سوق السيارات الألماني. في حديثه في مقابلة حصرية مع دار النشر الألمانية – Automobilwoche – نائب رئيس NIO لأوروبا ، Hui Zhang ، أكد أن الشركة كانت تضع خططًا مثالية لإطلاقها في ألمانيا. هذا جزء من خطة NIO لاختراق سوق الاتحاد الأوروبي حيث ستكون ألمانيا أول دولة في الاتحاد الأوروبي تثبت وجودها. دخلت NIO النرويج , بالفعل مع ES8 ، حيث جلبت NIO Life و Power Swap Station و NIO House إلى البلاد في عام 2021.

نيو الصينية NIO
نيو الصينية NIO

أول سيارة ستدخل السوق الالمانية هي Nio ET7

وأشار السيد تشانغ إلى أن أول طراز لشركة صناعة السيارات في ألمانيا سيكون السيارة الكهربائية ET7 ، والتي ستكون متاحة اعتبارًا من الربع الرابع من عام 2022. ET7 هو الطراز الرائد للعلامة التجارية والذي يأتي مع ثلاثة خيارات, للبطارية: بطارية 70-75 كيلو واط في الساعة , مع مدى 500-550 كم ، وبطارية 100 كيلو وات, في الساعة مع مدى قيادة 700 كم ، وبطارية 150 كيلو وات في الساعة قادرة على القيادة حتى 1000 كم. السيارة مزودة , بمحركين

كهربائيين بقدرة مجتمعة 480 كيلو وات وعزم دوران أقصى يبلغ 850 نيوتن متر. في الصين ، يبلغ سعر البداية 458000 يوان صيني (67800 دولار أمريكي) أو 388000 يوان صيني (57400 دولار أمريكي) بدون بطارية (BaaS) ، ولم يتم الكشف عن الأسعار الألمانية حتى الآن. ما نعرفه على وجه اليقين هو أن NIO ET7 يريد أن يتنافس مع شركات صناعة السيارات الألمانية المتميزة ، وخاصة BBA (بنز ، بي إم دبليو ، أودي)

نيو الصينية NIO
نيو الصينية NIO

كما تتطلع NIO أيضًا إلى إنشاء أول محطات تبديل البطاريات في الاتحاد الأوروبي في برلين وميونيخ. في الآونة الأخيرة فقط ، خلال يوم الطاقة السنوي NIO ، أعلن مؤسس الشركة ، وليام لي ، أن صانع السيارات يخطط لتطوير أكوام شحن فائقة السرعة بسعة 500 كيلو واط. وذكر أنه سيتم تركيب محطات الطاقة هذه في جميع أنحاء الصين وأوروبا قبل نهاية العام. بعد ألمانيا ، تتطلع شركة صناعة السيارات إلى إطلاقها في هولندا والسويد والدنمارك.

وخلال المقابلة ، أوضح Hui Zhang كذلك أن NIO عانى من مشاكل مالية بسبب تفشي Covid-19 في الصين والإغلاق المصاحب. ومع ذلك ، ذكر أن NIO ممولة بشكل جيد بما يصل إلى ثمانية مليارات دولار بسبب عودة أرقام مبيعاتها. في يونيو وحده ، سلمت الشركة ما يقرب من 13000 سيارة في جميع أنحاء الصين ، محطمة رقمًا قياسيًا في عدد السيارات التي تم تسليمها في شهر واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم