HAVALاخبار السيارات

هافال شيتو HAVAL Chitu دخلت السوق رسميًا بالصين .

شنغهاي (جاسجو) – أعلنت شركة جريت وول موتور في 20 مايو أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الجديدة كليًا التي تحمل علامة هافال “شيتو”HAVAL Chitu (الاسم الصيني لـ “الأرنب الأحمر”) قد دخلت السوق رسميًا باعتبارها النموذج الرابع القائم على منصة LEMON بعد الجيل الثالث هافال إتش 6 ، و السيارة BIG DOG وهافال جوليان الجديدة.

ويتراوح سعر هافال شيتو Chitu ، الذي يأتي بثلاثة مستويات متقاربة ، بين 109.800 يوان (17050 دولارًا أمريكيًا) و 123800 يوان (19230 دولارًا أمريكيًا). تم تسميته على اسم حصان مشهور يملكه أمير الحرب لو بو ، الذي عاش خلال أواخر عهد أسرة هان الشرقية في الصين.

المحرك ، يتم تشغيل هافال شيتو Chitu بواسطة محرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني يمكنه ضخ ما يصل إلى 184 حصانًا و 275 نيوتن.متر ، موصول بناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات .

من الخارج ، تستخدم هافال شيتو HAVAL Chitu لغة تصميم جديدة تمامًا لإبراز جوهرها الرياضي. شبك أمامي كبير سداسي الشكل مع شرائح عمودية بالداخل وحواف مطلية بالورنيش الأسود يجعل المقدمة لا تخطئها العين.

تم وضع هافال شيتو HAVAL Chitu كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة ، ويبلغ طولها 4450 ملم وعرضها 1841 ملم وارتفاعها 1625 ملم مع قاعدة عجلات تبلغ 2700 ملم.

في الخلف هافال شيتو ، يمتد شريط الضوء عبر عرض السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، وتوجد حروف “هافال” أسفل مجموعة الضوء الخلفي مباشرة.

أقرا ايضا : هافال تعلن عن أحدث سياراتها تيشتو Haval Chitu .

التصميم الداخلي ل هافال شيتو Chitu نظيف ومرتب. أمام مقعد السائق ، توجد لوحة عدادات من الكريستال السائل وشاشة عائمة مقاس 12.3 بوصة مثبتة على وحدة التحكم ومجهزة بنظام الاتصال الذكي Fun-Life.

تشمل المرافق الذكية الأخرى شيتو HAVAL Chitu نظام السائق الآلي من المستوى 2 ، HUD ، ونظام وقوف السيارات الأوتوماتيكي بالكامل ، ونظام المراقبة الذكي عن بعد ، بالإضافة إلى أنظمة التعرف على الهوية والعاطفة

المحرك ، يتم تشغيل هافال شيتو HAVAL Chitu بواسطة محرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني يمكنه ضخ ما يصل إلى 184 حصانًا و 275 نيوتن.متر ، موصول بناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم