HAVALاخبار السيارات

هافال كول دوج Haval Cool Dog هي سيارة دفع رباعي صينية جديدة ورائعة .

هافال كول دوج Haval Cool Dog .كول دوج هي سيارة دفع رباعي مدمجة تقع أسفل هافال بيج دوج. تتميز بتصميم صندوقي للطرق الوعرة مع أنف مستقيم وخصر مرتفع وأجزاء أمامية وخلفية قصيرة. الحجم: 4520/1875/1745 ، بقاعدة عجلات 2710. تبدو السيارة متينة إلى حد ما مع كسوة سوداء فوق العجلات وأسفل الأبواب. أعمدة ABC مطلية بالفضة ، بغض النظر عن لون الهيكل. قد يعمل هذا بشكل جيد مع سيارة سوداء ، لكنها تبدو غريبة بعض الشيء على هذه السيارة الخضراء.

هافال كول دوج Haval Cool Dog
haval cool dog

تصميم Cool Cat هو الأكثر إثارة للاهتمام في الخلف ، مع نافذة ضيقة للغاية ، وغطاء للعجلة الاحتياطية يمتد لأعلى إلى النافذة المذكورة. العمود D ضيق للغاية ، ويوجد ضوء فرامل مفعم بالحيوية أعلى السقف ، ومصدات أساسية سوداء المظهر. مزيج غريب قليلاً من عناصر التصميم ، لكنه يعمل بطريقة ما.

المقصورة تتميز بالطرق الوعرة أيضًا بخطوط مستقيمة وبلاستيك صلب ونفق مركزي واسع. هناك بعض الزخارف على شكل ألواح من الكربون الصناعي ومقاعد فاخرة من الجلد الأصفر والأسود.

الرسومات جيدة جدًا ، حيث تظهر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في المنتصف هنا ، والعديد من الوظائف الأخرى على الجانبين.

هافال كول دوج Haval Cool Dog
haval cool dog

وتأتي القوة من محرك 1.5 تيربو بقوة 184 حصان و 275 نيوتن متر. ويستخدم هذا المحرك في العديد من سيارات GWM الأخرى. وهي ايضا مزوّدة بـ DCT بسبع سرعات. وستحصل الإصدارات الأساسية على نظام الدفع بالعجلات الأمامية ، والإصدار الأعلى من نظام الدفع الرباعي.

تم تجهيز Cool Dog بنظام صوت JVC مع 18 مكبر صوت ، مع مكبرات صوت فاخرة في مساند الرأس. نشهد هذه كثيرًا مؤخرًا على السيارات الجديدة في الصين. ومع ذلك ، فهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها نظام صوتي يحمل علامة JVC على سيارة صينية. لم تحقق الشركة اليابانية الكثير من النجاحات في صناعة السيارات الصينية حتى الآن. تم تطوير النظام في Cool Dog بشكل مشترك من قبل JVC و GWM ، باستثمار قدره 28 مليون يوان. في المستقبل القريب ، ستحصل سيارات GWM الأخرى على صوت JVC أيضًا.

هافال كول دوج Haval Cool Dog
haval cool dog

سيتم إطلاق هافال كول دوج في سوق السيارات الصيني في الربع الثالث. سيتراوح السعر من 120.000 إلى 150.000 يوان (17.900 – 22.370). هذا السعر يجعلها في منافسة مباشرة مع أربع سيارات هافال أخرى. نعم هو مزدحم قليلا في منزل هافال. كول دوج هي سيارتهم العاشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم