هونشي Hongqi HS3 الصور الرسمية تظهر للعلن

هونشي Hongqi HS3 : السيارات الصينية : من حيث الحجم ، يبلغ الطول والعرض والارتفاع للسيارة الجديدة 4655/1900/1668 ملم على التوالي ، وقاعدة العجلات 2770 ملم ، وهي. أصغر من هونشي إتش إس 5.

من حيث القوة ، النماذج المعلنة هذه المرة توفر نوعين من الطاقة ، وهما محركات 1.5T و 2.0T ، مع قدرة قصوى تبلغ 124kw و 185kw على التوالي.

هونشي Hongqi HS3

كما راينا من صور التجسس التي تم الكشف عنها سابقًا للداخلية ، كما ستستخدم .الكونسول المركزي أحدث أسلوب للتصميم ، والجزء العلوي من شاشة التحكم المركزية الكبيرة عبارة عن تأثير شاشة منحني.

في الجزء الخلفي من السيارة ، يكون شكل الضوء. الخلفي فرديًا للغاية ، والجزء العلوي أفقي ، والجزء السفلي منظم عموديًا ، وعاكس .الضوء. الأسود لديه إحساس جيد بالحركة. 

كما يستخدم المصد .الخلفي مساحة كبيرة من .الزخرفة الفضية ، بما في ذلك الجزء المخترق من الجزء. العلوي من إطار لوحة الترخيص ، والجزء الذي يحدد شكل أنبوب العادم في الأسفل.

على جانب الجسم ، هناك تجعد في محيط الخصر يمر من الأمام والخلف على الجانب العلوي من .مقبض الباب ، وشكل الخصر المرتفع على الجانب السفلي .من المقبض ، والذي يبدو قويًا للغاية. الزخرفة الحمراء على. الجزء السفلي من العمود الذي يربط الحاجز. الأمامي والباب الأمامي ملفتة للنظر للغاية.

هونشي Hongqi HS3

من حيث المظهر ، لا يزال للوجه الأمامي للسيارة الجديدة نمط عائلي معروف للغاية ، والتأثير البصري لـ China Open ، المعروف باسم. الجبل العالي ونمط المياه المتدفقة ، كما هو المسيطر للغاية. مجموعة .الضوء عبارة عن تخطيط منقسم ، والزخرفة المطلية بالكروم على جانبي الشبكة المركزية تمر عبر .مجموعة الإضاءة العلوية ،كما تشكل تأثير شريط الضوء على شكل حرف C.

Exit mobile version